هددت دبي فحجبتها إيران
 

قررت هيئة الإشراف على الصحافة الإيرانية التابعة لوزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي  حجب صحيفة " كيهان " المتشددة ليومين،  السبت والأحد المقبلين بناء على شكوى من مجلس الأمن القومي بسبب تهديد الإمارات بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن إلى مطار الملك خالد في الرياض. 
ووصفت الصحيفة مدينة " دبي " بالمدينة الزجاجية وتوعدتها بالقصف الصاروخي مما أثار ضجة في الداخل خاصة من قبل مجلس الأمن القومي والحكومة التي تنفي أي صلة لها بما قام به الحوثيون. 
وردا على هذا القرار استبعد رئيس تحرير "  كيهان " وممثل الولي الفقيه في الصحيفة حسين شريعة مداري إصدار هكذا قرار بحق صحيفته مضيفا أن " المصالح الوطنية تقتضي دعم الشعب اليمني المضطهد وليس القلق على أبراج دبي."

إقرأ أيضا : كيّد المصريات أعظم أم كيد الإيرانيات؟
وأكدت صحيفة " كيهان " على أنها لم تبادر بتهديد دبي أو توعدها بالقصف الصاروخي بل إن ما عنونته هو نفس تصريحات أنصار الله السابقة التي توعدت وهددت المملكة السعودية والإمارات بالقصف الصاروخي وأن تلك الصحيفة لم تكشف سرا في هذا المجال. 
هذه أول مرة يتم فيها حجب صحيفة " كيهان " المتشددة لمدة أكثر من يوم وكانت تلك الصحيفة دوما فوق المحاسبة والمقاضاة إذ يتجاهل القضاء جميع الشكاوى التي ترفع ضد هذه الصحيفة المحصنة.