لم تنته بعد قضية جورج فارس الدكتور والاستاذ المحاضر في الجامعة اللبنانية الفرع الثالث والمتهم بالتحرش بالطالبات في حتى فتحت صفحة الاخبار الطرابلسية الباب على مصراعيه على قضية اخرى من ضمنها التحرش ايضا.
  فإن كانت الانشودة التي طالما تعلمناها في مدارسنا "قف للمعلم ووفه التبجيلا..كاد المعلم ان يكون رسولا" لازالت قابعة في اذهاننا الا انها تحولت وبفعل ما بتنا نراه من انحدار اخلاقي الى "اخدم المعلم وساعده فكدت ان ترسب لولا خدمته".   فمدير مدرسة برج العرب الرسمية في عكار لم يقف عند مستوى التحرش بالمعلمات والتكلم بالألفاظ البذيئة أمامهم  انما عمد الى استغلال الطلاب لديه وذلك بجعلهم يساعدونه في البناء مقابل اعطائهم علامات مرتفعة لكي ينجحوا بسهولة. هذا الفساد الاداري لم يتوقف عند هذا الحد انما تخطاه الى مرحلة معاملة الطلاب بقسوة دون اي حسيب ورقيب وهذا كله بحسب الاخبار الطرابلسية.   كما كشفت هذه الصفحة ايضا انه تم الاعتداء على المعلمة (ف.ل) لانها كشفت هذا الفساد والانحطاط في التعامل مع الطلاب وبعد ان رفعت شكوى الى وزير التربية الياس ابو صعب تجمهر عدد من المقربين من المدير وانهالوا عليها بالضرب والاهانات وتم اقفال باب المدرسة في وجهها ولم تستطع الخروج الا بمساعدة القوى الامنية.  

وانطلاقا من هنا فإننا نوجه نداء الى وزير التربية الياس ابوصعب ونتمنى فيه التحرك السريع لتوقيف هذه المسرحية التي تطال طلاب ومعلمات المدرسة الرسمية.