سيلفي الحريري التي نشرها يوم الاثنين الماضي، تحظى باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي
 

حظيت صورة "السيلفي" التي نشرها رئيس الحكومة سعد الحريري يوم الاثنين الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، والتي جمعته بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والعاهل المغربي الملك محمد السادس في باريس خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي إلى فرنسا، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصدت الصورة عدد قياسي من الإعجابات، وإعادة النشر والتعليقات.
وفي هذا السياق، وصف معلقون نقلاً عن صحيفة "العرب" تلك السيلفي الثلاثية، بـ "صورة الموسم"، واعتبروا أن الصورة اختصرت الآلاف من المقالات والتحليلات، والتي "قطعت الطريق أمام الإشاعات التي بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي وانتهت فيها، خصوصًا أن الحريري اكتفى بالتعليق على الصورة بعبارة (لا تعليق)" كما أشارت الصحيفة.
واستطاعت الصورة جذب انتباه المغردين العاديين والسياسيين والأكاديميين والإعلاميين، حيث ذهب البعض إلى تحليل أبعاد اللقاء الثلاثي الذي انعكس في السيلفي،  والبعض الآخر ربط الصورة بالعلاقات الثنائية بين الرباط والرياض، ومنهم من حلل طريقة جلوس الزعماء الثلاثة، وفسر الصورة على أنها دليل على عمق علاقة الحريري بولي العهد السعودي... وغيرها من التحليلات.
وفي هذا الوقت، يقوم ولي العهد السعودي بجولة في الوقت الراهن إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وعددًا من المسؤولين في المحطة الأخيرة لجولته التي انطلقت في مصر ثم بريطانيا والولايات المتحدة.