اتخذت المواقف الأخيرة  لعضو كتلة المستقبل النيابية النائب محمد كبارة حول الاحداث في عرسال صداها الاعلامي الكبير وتعرض النائب لهجمات وانتقادات حادة على الصعيد الاعلامي والسياسي وتعرض لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي , موقع لبنان الجديد تحدث إلى النائب كبارة حول مواقفه تلك فأشار إلى حصول تحريف لكل ما صدر عنه من مواقف وهناك حملة تجني يتعرض لها وتم تفسير البيان الصادر عن اللقاء الوطني بشكل مغلوط وكل ذلك يهدف إلى تشويه الصورة وأشار كبارة إلى ان هناك جهات لعبت على كلامه ولها مصلحة في ذلك .
وقال النائب كبارة : موقفي الثابت هو مع الدولة والمؤسسات وإلى جانب الجيش اللبناني وتحدى كبارة رصد أي موقف له ضد الجيش اللبناني منذ سنوات طويلة واكد التزامه بقرارات كتلة المستقبل والرئيس الحريري .
وفي مقررات اللقاء الوطني اشار كبارة ان اللقاء الوطني لم يتعرض ابدا للجيش اللبناني ولا يمكن إلا ان نكون إلى جانب الجيش اللبناني بوجه الجماعات الارهابية التكفيرية الآتية من خارج لبنان وكيف يمكن ان نكون الى جانب هذه الجماعات ضد الجيش اللبناني ؟ وكان هدفنا في اللقاء الوطني هو إبعاد الجيش عن الفتنة .
وفي حديثه عن الجماعات المسلحة اشار كبارة إلى ان هذه الجماعات أتت من خارج لبنان و هي جماعات ارهابية تكفيرية لا تؤمن بالاسلام ولا بتعاليم الاسلام .
وحول الجهات التي حرفت كلامه وتشن عليه هذه الحملة اتهم النائب كبارة جماعة 8 اذار واعتبر ان هناك ارهابين في لبنان ارهاب التكفيريين والارهاب الذي تمارسه 8 اذار على السلطة اللبنانية ومؤسسات الدولة والارهاب الذي احتل بيروت و الجبل وأشعل الفتنة في طرابلس وقام بكل تلك الاغتيالات بداء من الشهيد رفيق الحريري الى الشهيد محمد شطح , و اتهم النائب كبارة حزب الله بالسيطرة ارهابا على كل مرافيء الدولة ومؤسساتها .