دعى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في حواره مع صحيفة السفير الى اعادة فتح قنوات الحوار مع الجميع خصوصا تيار المستقبل وقال : نحن كنا دائماً جاهزين للحوار. عملياً الآن في الحكومة، ومن خلال وجود أغلب القوى السياسية فيها، هذه الحوارات تتم على طاولة مجلس الوزراء. الحكومة الحالية تحاول أن تعالج ملفات كبيرة وأساسية. كذلك الحال عودة الحياة إلى المجلس النيابي وإلى العمل النيابي. كما ان فتح الأبواب أمام مختلف الكتل النيابية لتتواصل وتتناقش في قضايا مهمة وكبيرة يساعد طبعاً، وهناك الكثير من القضايا المؤجلة والتي لم تعد تحتمل أي تاجيل وتمس حياة المواطنين، وبينها موضوع سلسلة الرتب والرواتب
موقع لبنان الجديد سأل النائب في كتلة المستقبل محمد الحجار عن موقف تيار المستقبل من الحوار مع حزب الله فأشار الى ان المفروض ان تكون هناك مرجعية لهذا الحوار ليكون الحوار منتجا وله معنى واذا قبل حزب الله بأن تكون الدولة مرجعية لهذا الحوار فلا مشكلة لدى تيار المستقبل بهذا الموضوع ويجب ان تكون مرجعية اي حوار هي الدولة من خلال تثبيت سلطة و سيادة الدولة بمؤسساتها كافة وعند ذلك يكون هناك نتيجة لأي حوار .
وراى النائب الحجار ان الحديث عن حوار بدون مرجعية هو تضييع للوقت علما أن تيار المستقبل لم يقفل أبواب الحوار وسبل التواصل مع اي فريق في لبنان وايضا فإن التواصل مع حزب الله قائم من خلال قنوات أمنية ونيابية وفي كل القضايا التي تستلزم ذلك واشار النائب الحجار الى ان الحوار الذي يراد منه الوصول الى تفاهمات و اتفاقات يجب ان تكون مرجعيته الاساسية هي الدولة .