زلّة لسان أخرى جعلتها حديث الرواد اليوم
 

مرة أخرى تتصدّر النائب ديما جمالي مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديو جديد نال هو الآخر حصّة الأسد من سخرية الروّاد والنشطاء، الذين راحوا يتناقلون المقطع المصوّر في الساعات القليلة الماضية... حيث تظهر فيه جمالي مرتبكة، وأوعزت إلى محاميها الإجابة عن السؤال الذي طُرح عليها من قبل وسائل الإعلام. 

وكانت جمالي قد تواجدت صباح اليوم، في المجلس الدستوري لتقديم جوابها على الطعن المقدم بفوزها بانتخابات طرابلس، برفقة وكيلها المحامي أنطونيو فرحات. وفي الفيديو المتداول تظهر جمالي من أمام المجلس الدستوري، والصحافة متجمهرة حولها، حيث تطرح عليها إحدى المراسلات سؤال مفاده: "حضرتك ليش عم تحكي اليوم أمام المجلس الدستوري"، لكنّها قامت بالإستنجاد بالمحامي ليجيب عنها قائلة: "أنطونيو ليش نحنا عم نحكي قدام المجلس الدستوري". 

إقرأ أيضًا: سجين آخر بحالة صحية صعبة: أُصيب بالـ «غرغرينا» في رومية ومناشدات من أجل مساعدته!

ردّة فعلها هذه أحدثت بلبلة واسعة  في كافّة صفحات السوشيل ميديا، خصوصًا أنّها ليست الزلّة الأولى لها أمام الجمهور والجسم الإعلامي، فيما عبّر البعض عن دهشته من عدم قدرة نائبة في موقعها من الإجابة عن سؤال بسيط.  

ونشير في سياق آخر، إلى أنّ رئيس المجلس الدستوري عصام أبو سليمان، قد أعلن أنّه "على الأرجح سيسحب الدعوى المقدمة ضدّ جمالي" بتهمة القدح والذم وتشويه سمعته وسمعة المجلس، والتي تمّ رفعها عليها في وقت سابق، وذلك بعدما قدّمت إعتذارها له سليمان مؤكدة ثقتها بالمجلس الدستوري.