هل قصد مدير عام ثانوية الإمام الصادق (ع) في عيتيت والناشط في حزب الله علي شعيتو ، الوزير مروان حمادة بأنه عميل إسرائيلي كبير ؟
 

إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي موقعة بإسم مدير عام ثانوية الصادق (ع) في عيتيت علي أحمد شعيتو ، يدعو فيها أهالي طلاب الثانوية لإرسال أبنائهم إلى الثانوية يوم الأحد بدل الإثنين ، في تحدٍّ واضح لقرار وزير التربية مروان حمادة الذي مدّد العطلة إلى يوم غدٍ الإثنين .

وبرّر المدير ذلك أن ثانوية الصادق " تُثقّف طلابها سياسياً وتعبويّاً على نهج وخطى حزب الله لمجاهدة ومحاربة الفاسدين والمستكبرين والعملاء أمثال العميل الكبير الذي كان يدل الإسرائيليين على أماكن تواجد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله من منزل إلى منزل إلى أن أوعز لهم بقصف مجمع الإمام الحسن (ع) في حرب (تموز - آب) ٢٠٠٦. "

وأضاف بيان شعيتو الذي عرّف عن نفسه أيضاً بأنه ناشط في حزب الله ، قائلاً :" وقد إستفاد هذا العميل الكبير بوشايته بالسيد حسن من الحقيبة الوزارية المهمة التي كان يحملها آنذاك والتي تخدمه في هذا المجال." 

ومن المتعارف عليه في أوساط حزب الله أنهم يروّجون دائماً لروايات حصلت في حرب تموز ، ويأتون على سيرة الوزير مروان حمادة الذي كان وزيراً للإتصالات حينها ويتهمونه بنفس ما ذكره شعيتو ، من دون أن يقدموا أي دليل على ذلك رغم مرور سنوات عديدة على إنتهاء الحرب . 


فهل قصد مدير عام ثانوية الإمام الصادق (ع) في عيتيت والناشط في حزب الله ، الوزير مروان حمادة بأنه عميل إسرائيلي كبير ؟