إعلان لائحة القوات في جبيل – كسروان.. وهاشتاغ #التغيير_الأكيد يغزو تويتر
 

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل أعلن فيه أسماء المرشحين على لائحة "التغيير الأكيد" في دائرة كسروان – جبيل، المدعومة من حزب "القوات اللبنانية" والمستقلين، حيث ألقى فيها كل من المرشحين كلمة له تحدث بها عن التغيير الأكيد للمنطقة ومشروع اللائحة.
وجاءت أسماء المرشحين على الشكل الآتي: شوقي الدكاش مرشح "القوات اللبنانية" في كسروان عن المقعد الماروني، نعمان مراد المرشح عن المقعد الماروني في كسروان، باتريسيا جان الياس المرشحة عن المقعد الماروني في كسروان، روك أنطوان مهنا مرشح عن المقعد الماروني في كسروان، زياد خليفة حاشم، مرشح حزب "الوطنيين الأحرار" عن المقعد الماروني في كسروان، فادي روحانا صقر مرشح عن المقعد الماروني في جبيل، زيار حواط مرشح عن المقعد الماروني في جبيل، الدكتور محمود عواد مرشح عن المقعد الشيعي في جبيل.
وعلى خلفية إعلان اللائحة أطلق ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ تحت عنوان "#التغيير_الأكيد" عبروا فيه عن دعمهم للائحة، وداعين إلى إنتخاب الإصلاح الأكيد والتغيير الأكيد.
 نعرض عليكم هنا بعض هذه التغريدات: "من تسع سنين حكيونا عن اصلاح، حكيونا عن تغيير.. وما قدروا لا صلحوا ولا غيروا.. اليوم يوم #التغيير_الأكيد بهمّتكن!!"، "#القوات_اللبنانية مش عن عبث شكلت لائحة بتجمع هالمرشحين .. لايحتنا #التغيير_الأكيد"، "كل ما نطمح اليه الشراكة لقضاء أفضل وانماء متوازن.. لأن جبيل بتستاهل... انطلقت معركة التغيير.. #التغيير_الأكيد"، "من اليوم مبلشين ب #التغيير_الأكيد".. وغيرها..