33 يومًا على الإستحقاق الإنتخابي الكبير.. وهاشتاغ #كفانا_بقى يغزو تويتر
 

في ظل اقتراب موعد استحقاق الإنتخابات النيابيّة اللبنانيّة، وفي ظل تململ اللبنانيين من السلطة الحاكمة، ومن نوابهم الذين انشغلوا بإقتتالهم للوصول إلى "كرسي لعين" في ذلك المجلس، متناسين مطالب وحقوق المواطن الذي أعطى أصواته لهم، أطلق نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ تحت عنوان "#كفانا_بقى" عبروا فيه عن امتعاضهم الشديد من النواب، ولما آلت اليه الأمور في لبنان.
كثيرة هي التغريدات التي تخاطب مجلس النواب بأعضاءه والذي من المفترض أن يكون "مجلس الشعب" قولًا وفعلًا، نعرض عليكم منها: 
"كفانا بقى نضل خواريف ونترك الدياب تسوقنا للدبح"، "كفانا بقى البلد مش منكوب البلد منهوب"، "كفانا بقى حوادث وسرعة وخسارة شبابنا كفى"، "كفانا بقى كذب عالشعب بشعاراتكم وبرامجكم الإنتخابية ..! يلي بيشوفكم ما بيقول صرلكم دهر بالحكم وبعدو الوضع مطرحو ..."، "كفانا بقى كذب ونفاق على بعضنا البعض فإما أن نكون مواطنين أو نكون طائفيين لا يمكن أن نجمع النقيضين ونطالب ببناء البلد"، "كفانا بقى ضحك ودخل على الناس كيف تتوقع مستقبلك مع ناس تاريخهم من كتر ما هو أبيض عمانا، حساب المواطن من المفروض يكون قَرَب"...
إذًا، يبعد لبنان مسافة 33 يومًا عن الإستحقاق الإنتخابي الكبير المقرر في 6 أيار المقبل، هذا الحدث الذي ينتظره اللبنانيون بعد 10 سنوات من الفساد والحرمان.. كفانى بقى!