أمل حجازي بعد أن أطلقت جديدها تتعرض لإنتقادات
 

بعد أن أعلنت الفنانة أمل حجازي اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بتاريخ 4 أيلول 2017، قامت حجازي أمس الأربعاء بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة "فيسبوك" وهي تُنشد أغنية "السلام عليك يا رسول الله"، وأرفقته بتعليق: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقاً".
وتُعد هذه الأنشودة الأولى بعد ارتداء أمل الحجاب، وقد أصدرتها تزامنًا مع حلول عيد المولد النبوي الشريف، وشاركها في أدائها الفنان حسام الصعبي الذي رافقها على البيانو.

إقرأ ايضًا: بالفيديو : أمل حجازي تنشد للرسول محمد ( ص ) في عيد مولده الشريف
وقد حظيّ مقطع الفيديو بتفاعل كبير من جمهور الفنانة على فيسبوك بين مؤيدين لهذه الأنشودة ومنتقدين لها، حيث قال البعض منهم إن حجازي قدمت مفاجأة غير متوقعة، في حين أشاد كثيرون بأدائها المذهل وطالبوها بالإستمرار في هذا النوع من الأناشيد بعد ارتدائها الحجاب، في حين وصف البعض الأخر صوت المرأة بـ "العورة" وخاصةً المرأة المحجبة طالبين منها أن تخلع حجابها.
يُذكر أن حجازي تعرضت لهجوم من قبل عدد من جمهورها بمجرد إعلانها ارتداء الحجاب، واعتزالها لنوعية الأغاني التي كانت تقدمها، قائلين أنها لم ترتدِ الحجاب كنوع من التديّن، وإنما ارتدته كي تزداد شهرة، وتلفت نظر الجمهور ووسائل الإعلام إليها.
"صوت المرأة عورة"، كانت هذه هي الحجة الأبرز للتضييق على المرأة اللبنانية، ومنعها من تحقيق طموحها وبخاصةً تلك التي تملك صوتًا جميلًا، ولهذا نقول لكم بالحرف الواحد وبالفم الملآن "صوت المرأة ليس عورة"....