لعلكم وبمجرد قراءتكم للعنوان ستبدأون بشتمي وستوجهون الي أكثر التعليقات بذاءة وحقدا وكرها ولكن ان تمعنتم قليلا بما سيخطه قلمي هنا من واقع نعانيه كلنا كأبناء الضاحية الجنوبية ستعيدون التفكير ألف مرة قبل إهانتي وتوجيه الشتائم لي.
أجل فأنا ابنة تلك الضاحية التي كانت أبية قبل أن تذلها عنتريات "اتحاد البلديات" وانا ابنة تلك المنطقة التي حلمت بالكهرباء 24 ساعة على 24 ساعة بعد حرب تموز ظنا منها بأن الدماء التي روت أرض جبل عامل في حرب تموز ستكون بمثابة دافع لسيد المقاومة أن يؤمن أقل حقوق العيش الكريمة، أنا ابنة حي السلم والبرج وكل الأحياء التي تعاني الأمرين في الشتاء والصيف دون أن يرف لقائد قال يوما "أنتم أشرف الناس" جفن.
أنا تلك الفتاة التي تخاف أن تتعرض للسرقة أثناء انتظارها للباص أو أن تسمع أن شقيقها أردي برصاص نتيجة خلاف مروري او بسبب عنتريات العائلات.
نعم أخجل من القول أنني ابنة الضاحية الجنوبية فيبادرني أحدهم للسؤال "لماذا تعيشون بهذا الذل وأنتم دويلة ضمن الدولة" ، وأخجل من القول أن الضاحية بيتي فيشمت بي أحدهم قائلا "ليه ايران ما ساعدتكم بقصة الكهربا وسيدكم اعترف انو الاموال كلها منها"؟
تساؤلات كثيرة تجوب خاطري فلا أجد سوى مرسى سوى شاطئ يستغل فيه شبابنا لمصالح سياسية ولو كان الأمر غير ذلك لكنا نعيش فعلا كأشرف الناس.