علم موقع LIBAN8، ان التحقيقات في اغتيال المسؤول العسكري في حزب الله مصطفى بدرالدين لم تنته بعد، وتحميل حزب الله المجموعات التكفيرية المسؤولية عن استهدافه، جاء بعد التاكد من نوع السلاح المستخدم عبر فحص عينات الشظايا، وتم التأكد من خلال مدى المقذوف ان النقطة التي انطلق منها تقع تحت سيطرة المجموعات “الارهابية”.

  ووفقا للمعلومات، فان ثمة خطيين متوازيين يجري العمل على تقصي حقيقتهما، الاول معرفة ما اذا كان القصف قد حدث عن طريق الصدفة، لان الموقع المستهدف ليس سريا، ومعروف انه احدى النقاط العسكرية في المنطقة.  

اما الامر الثاني فيرتبط بالتوسع في التحقيق لمعرفة ما اذا كان ثمة خرق امني ساهم في تسريب المعلومات عن وجوده في ذلك الموقع العسكري، ويجري ايضا التعاون مع القوات الروسية لمعرفة ما اذا كانت في الاجواء اي طائرات استطلاع من نوع ” درون” قادرة على تشخيص الهدف واعطاء احداثيات دقيقة للمجموعة المنفذة على الارض.

  واذا صحت هذه المعلومة ستتوسع دائرة الشبهات لتتجاوز اسىرائيل وتطال الاستخبارات الاميركية …. وعلم موقع LIBAN8، ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله سيوضح الكثير من النقاط الغامضة في عملية الاغتيال يوم الجمعة المقبل…

  (LIBAN8)