التويتر حاضر للقرار الحكيم
 
تحضّر حزب القوات اللبنانيّة، عبر مناصريه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لقرار رئيسه الذي اتّخذه بالمشاركة في الحكومة عبر استخدام وسم "القرار الحكيم"، فور إعلان رئيس الحزب سمير جعجع قراره الدخول الى الحكومة.
 
ومن أبرز التغريدات التي ضجّت موقع "تويتر":
 
-"سندخل الحكومة لنكمل اهدافنا التي من اجلها ناضلنا و استشهدنا و سجنا، #سمير_جعجع_الامر_لك  #القرار_الحكيم."
 
-"اليوم باسيل حينام وهو عنده لقب جديد، الحقير. #القرار_الحكيم".
 
-"استرداد حقوق المسيحيين" يكون عبر تهميش وضرب تمثيل ثاني اكبر كتلة للمسيحيين في مجلس النواب. وجودنا في الحكومة هو ضمانة وطنية وليست حكراً للمسيحيين. الاصلاح سنتابعه ولو من خلال وزارات دولة. #القرار_الحكيم سيصدر بعد قليل ليحسم المشاركة من عدمها وفي كل الاحوال كل الثقة للحكيم."
 
- "لما البلد يكون بخطر الكل بيطلبوا القوات تدافع عنه، واليوم البلد عكف عفريت اقتصادياً، اجتماعياً، وثقافياً... اليوم البلد بدو #القرار_الحكيم."
 
 
وشدّد رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة"، سمير جعجع، على أنه "ليس هناك من حقائب وزاريّة حقيرة وإنما هناك أناس حقيرون"، معلناً أن تكتل "الجمهوريّة القويّة"، قرّر الدخول في الحكومة العتيدة تبعاً للعرض الأخير الذي تلقاه من "أجل أن نكمل من الداخل تحقيق أهدافنا التي من أجلها ترشحنا إلى الإنتخابات النيابيّة كما من أجلها وجدنا واستشهدنا واعتقلنا وعانينا كل ما عانيناه"، مشيراً إلى أن "أسهل الحلول كان بالنسبة لنا هو البقاء خارج الحكومة إذا ما أردنا التصرف انطلاقاً من التظلم الكبير الحاصل بحقّ "القوّات" مقارنة مع باقي الكتل ولكن الحقائب والحصص لم تكن هدفنا في أي يوم من الأيام."