لطشة قوية وردت في تغريدة السبهان لشخصية لبنانية
 


منذ يومين ، غرد وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان عبر حسابه على تويتر بتغريدة جاء فيها " ‏المزايادات في موضوع الحريري مضحكة جدا، كل هذا الحب والعشق قتلتم اباه وقتلتم امل اللبنانيين في حياة سلمية ومعتدلة وتحاولون قتلة سياسيا وجسديا. الغريب حقيقة هو من يغرد معهم وسنكشف قريبا الشخص الذي باع اللبنانيين ويحرض علينا الان".
أثارت التغريدة التساؤلات حول هوية الشخص الذي يقصده السبهان من تغريدته وما زاد من حيرة المتابعين هي التغريدات التي غردها أيضا القائم بالأعمال السعودية في لبنان وليد البخاري وتكلم فيها عن الخيانة فجاء في إحداها " خايف أهزك يا غربالي ... يقع إللي فكرتهم غوالي " وفي تغريدة أخرى "للخيانة طعم لا يتذوقه إلا الخائنون " وعاد وغرد كاتبا " عليك أن تميز بين اليد التي تطعنك وبين اليد التي تحنو عليك يقينا #تحت_الضغط ".
فمن قصد السبهان والبخاري بهذه التغريدات ؟

إقرأ أيضا : جنبلاط : تحية حارة للحريري
حول هذه التغريدات إنقسم المراقبون لما يجري بين من يرى أن المقصود من هذه التغريدات هو وزير الداخلية نهاد المشنوق بعد قراره بإزالة صورة ولي العهد محمد بن سلمان من طرابلس وبين من نفى أن يكون المشنوق المقصود وإعتبروا أن التغريدات تستهدف النائب وليد جنبلاط بعد تغريداته الأخيرة التي لمح فيها إلى إحتجاز الرئيس سعد الحريري في الرياض وتقاربه في الأزمة من حزب الله.