تفاصيل الإشكال الذي حصل على طريق المطار
 

حصل  إشكال بين عناصر مسلحة  وعناصر تابعة لشركة امنية مولجة بحماية أحد العقارات  على طريق المطار منذ يومين.
وتجدد  الإشكال اليوم بين هذه العناصر المسلحة  ورجال الحماية وبحسب المعلومات المتداولة فقد جرى تفخيخ البوابة الرئيسية للعقار بقنبلة وإستطاع الجيش اللبناني تفكيكها.
وبدأ الإشكال على خلفية نزاع على العقار رقم 1264  بين ك. أ. المفوض بحماية العقار من صاحبه السيد قاسم حجيج وبين ك. س. وع. س.
وكان كل من ك. س.  وع. س.  بحسب تصريحات إعلامية لقاسم حجيج قد إستغلوا إقامة مهرجان ذكرى الإمام موسى الصدر ورفيقيه وبقوا فيه  ثم أخرجوا منه لاحقا  وإستلمت شركة أمنية خاصة تدعى  " ميتروبوليتان‘" المشرّعة قانوناً والتي تنسق مع وزير الداخلية .

إقرأ أيضا : بالفيديو.. جرحى في إطلاق نار على طريق المطار!
لكن مسلحون بحسب السيد حجيج  أتوا في اليومين الأخيرين وهم تابعون ل ك. س. و ع. س.  وأطلقوا النار و دمروا الممتلكات و طردوا الحراس بقوة السلاح ثم تدخلت القوى الأمنية فحمت الشركة الأمنية و ألقي القبض  على مسلحي ك. س.  وع. س. اللذين فخخا بقنبلة مدخل العقار  والتي قام الجيش بتفكيكها فيما قامت بطرد عناصر ك.أ. من داخل العقار.
وبحسب مصادر خاصة لحجيج قد أعلمته عن مساعي حثيثة يقوم بها ك. س. و ع. س. لإخلاء سبيل الذين أوقفوا اليوم في قضية العقار على طريق المطار من دون تحويلهم للقضاء رغم أن الجيش قد ألقى القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة تم عرضها على شاشات التلفزة وهم بالأساس مطلوبين للعدالة وبحقهم أحكام قضائية ومذكرات توقيف.
يعتبر السيد قاسم حجيج ما حصل إحتلالا لعقاره على الرغم من وجود قرار قضائي ناجز ومبرم يأمرهم بالإخلاء، ويتهم أطراف داخل جهات حزبية نافذة بدعم المسلحين.
وناشد قاسم حجيج الرؤساء الثلاثة التدخل لحماية عقاره وطالب بلجنة تحقيق أو الإيعاز للقوى الأمنية ووزارة العدل بالقيام بالإجراءات المناسبة.