فيضانات في مدينة صور والبلدية غائبة عن السمع
 

مشكلة فيضان المياه وغرق الشوارع مع كل " شتوة " أصبحت أمرا عاديا للأسف في معظم المناطق اللبنانية ومدينة صور ليست خارجة عن القاعدة.
إلا أن السيء والمؤسف بالأمر بمدينة كصور هو أن المدينة منذ أشهر فقط كتب عنها أهم موقع إخباري في العالم " CNN " ووصفها بجوهرة المتوسط المخفية وإعتبرها أهم مدن البحر المتوسط وتفوقت على مدن اليونان أيضا.
وفي السنوات الماضية تحولت مدينة صور إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية في لبنان ومقصد للسياح الأجانب بفضل جهد أبنائها وموقعها الجغرافي المميز والأماكن التراثية والتاريخية فيها وشاطئها الجميل والساحر وطيبة وكرم أهلها.

إقرأ أيضا : هذا ما حصل في النبطية ... مخرج يغلق السوق التجاري والأهالي يرفضون !
لكن كل هذا لم يشفع لمدينة صور فمع أول شتوة تحولت شوارعها إلى مستنقعات مياه وأغلقت الطرقات بسبب البنية التحتية المهترئة التي لم تطورها بلدية مدينة صور  إستعدادا لهكذا حالات.
فلا يمكن أن تبقى مدينة سياحية من الطراز الرفيع كصور من دون بنية تحتية متطورة تلائم كافة الظواهر الطبيعية كالأمطار والعواصف وغيرها خصوصا أن موقعها الجغرافي على الساحل يستلزم إستعدادات لأي طارىء.
وعلى بلدية صور العمل على معالجة هذه المشكلة وأيضا يتحمل نواب المنطقة مسؤولية عما يحصل ، فأي دعاية سيئة عن صور ستكون لو صادف أن زارها أحد السياح في هكذا وضع ؟!
هذا الأمر جعل الأهالي ينتفضون ويرفعون الصوت ويسألون عن دور البلدية فيما يحصل وطالبوها بالتحرك.