نشر الشيخ عباس حطيط على صفخته الشخصية على فايس بوك انه سيوجه رسالة للأمين العام لحزب الله خلال ايام وقال : سأوجه في الأيام المقبلة إن شاء الله ثلاثة رسائل . 
الأولى سأوجهها ﻷمين عام حزب الله "الحالي" السيد حسن نصر الله وستنشرها وسائل الإعلام المختلفة حتى لا يقال "كالعادة" أن السيد نصر الله لم يقرأها ولم يعرف بها !!.
سأتكلم فيها عن وضع الطائفة الشيعية في لبنان، فيما مضى، ووضعها الحالي، وما أتوقعه في المستقبل غير البعيد، وعن الوضع المزري لحزبه من الداخل، والذي أعلم أنه هو أعلم به مني، ولكن من باب إلقاء الحجة عليه أمام الملأ ..

سأنتظر أياما معدودة، وسأوجه رسالة للرئيس نبيه بري "بناء على ما نتج" عن رسالتي للسيد نصر الله، سواء سلبا "كالعادة" أو إيجابا . ﻷنني لا أريد أن يُفهَم ما سأقوله في رسالتي للرئيس بري على أنه فتنة بين حزب "الله" وحركة أمل داخل الطائفة، لأنني سأتكلم فيها بوضوح عن مشروع "قيادة" الحزب "الحالية" تجاه باقي فئات الطائفة الشيعية الإثني عشرية في لبنان .
وبعد ذلك، سأوجه رسالة ﻷبناء الشيعة الإثني عشرية في لبنان . سأخاطبهم فيها بكل طبقاتهم ومستوياتهم وفئاتهم، وسأخبرهم عما يجري في الواقع مما يعنيهم من أمور خطرة، وما ينتظرهم من كوارث في المدى غير البعيد، بعد أن تم إدخالهم -من قبل عبيد بصورة أسياد- في قضايا إقليمية كبرى، وإثقال ظهورهم بِدَيْنٍ لا طاقة لنا على رده من دون أكلاف دموية هائلة بعد أن يبدأ شياطين الأرض بتنفيذ الجزء الثاني "الأساس" من فتنة بلاد الشام الجارية حاليا، والتي من المفترض -حسب المخطط- أن تنتهي من دون وجود شيعي في هذه البلاد . حيث سيتبين لنا أننا سرنا بأقدامنا إلى قبر جماعي لا منجي لنا منه إلا الله تعالى، بعد أن تم إيهامنا بأننا نواجه هذا المخطط الخبيث وننجح في مواجهته !!