منذ سنّ صغيرة، تعتاد الفتاة على إطلاع صديقاتها على جميع أسرارها. وبعد الزواج، تزداد الرغبة والحاجة إلى وجود شخص نطلعه ونتحدث معه عن جميع هذه الأسرار، خاصة في ظل حاجة المرأة المتزوجة للدعم، ومن يقف إلى جانبها ويقول لها إنها على حق.

ولكن إفشاء جميع أسرارك لأقرب صديقاتك قد يكون في كثير من الأحيان سبباً لإشعال النيران، ليس فقط لأنك ستكونين بذلك تخسرين ثقة زوجك، بل لأن رأي صديقتك قد يكون سبباً في مزيد من الحيرة التي تشعرين بها حيال موضوع السر.

لهذا السبب، إليك ثلاثة أسرار زوجية يجب عليك ألا تقوليها أبداً لصديقاتك
 
-  التفاصيل العميقة لحياتك الحميمة

تختلف أسرار الحب التي تقولينها قبل الزواج لصديقاتك عن أسرار ما بعده. فبعد أن تدخلي القفص الذهبي، سينتظر زوجك منك أن تحتفظي بتجربتكما الحميمة لكليكما فقط. فبين كل ثنائي، أسرار يهمّ الطرفين، وتحديداً المتعلقة بحياتهما الحميمة، أن تظل خفية عن سائر الناس. قد يتعلق الأمر بالأسلوب، أو بتكرار العلاقات، أو أي شيء حسّاس في هذا الموضوع. وإن كنت لا تستطيعين الاحتفاظ بكل شيء لنفسك، يجب أن تناقشي مع زوجك المحرمات التي يجب أن لا تتجاوزيها على الأقل.
 
- دخل زوجك والديون التي يعاني منها

يقول خبراء العلاقات إن الأمور المالية خاصة جداً في العلاقة الزوجية، لأنها قد تسبّب إحراجاً لشريكك إذا تكلمت عنها بنحو متكرر. كما أن الإفصاح عن حالتك المادية وتفاصيلها قد يسبّب الارتباك لصديقتك، ويجعلها تخطئ في التقييم بحسب حالتها المادية هي، ولن تلحظي الأمر إلا إذا تصرفت بطريقة تجعلك تشعرين بأنها غير مرتاحة، خاصة إذا أشعرها الرقم الذي يجنيه زوجك بشعور سيئ حيال نفسها.
  
- أي شيء قاله لك وطلب منك أن تبقيه سرّياً

أيّ سر أطلعك عليه زوجك وطلب منك أن يبقى سرّياً. قد تشعرين بأنك ترغبين بشدة في الإفصاح عنه ولو لصديقتك المقربة فقط، إلا أنك يجب أن تعرفي أن السرية في ما يطلب زوجك إبقاءه طيّ الكتمان يجب أن تكون مقدسة