على الرغم من الهاشتاغات التي تضج بها مواقع تواصل الإجتماعي إلا أن هاشتاغ "حملة دفى" بإختصار هدفها الرئيسي هو الإنسان ، فدفى هي دعوة لتقديم المساعدات للمحتاجين على كافة الأراضي اللبنانية خلال فصل الشتاء.

ففي ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن أراد الناشطون القيام بهذه الحملة لتدارك برد الشتاء قبل حلوله ، وكي لا تتكرر مآسي الصقيع التي شهدها موسم الشتاء العام الماضي .

" يللي ما بيلزمك بيلزمنا مش بس تياب، تياب وحرامات و كتب و قرطاسية و شنط مدارس وأكل ومعلبات وحبوب مونة وأدوية و أدوات منزلية... كل شي بيساعد وكل شي بيلزمنا " هذا هو عنوان الحملة وهدفها .

هذه الحملة والتيي هي مبادرة فردية قام بها مجموعة من الإعلاميين والناشطين لجمع المساعدات العينية لكل محتاج على الأراضي اللبنانية بغض النظر عن الجنس أو اللون أو الإنتماء .

إنّ هذه الحملة تستهدف بنوع خاص المهمّشين ،وتناصرة الطبقات الفقيرة والمستضعفين والمحتاجين من لبنانيين وغير لبنانيين على كافة الأراضي اللبنانية من شماله إلى جنوبه ، حراكاً خيرياً هدفه التخفيف لمن هم الأكثر حاجة وفقراً .

بإختصار .. على الجميع المساعدة قدر الإستطاعة قبل قدوم فصل الشتاء لعدم تكرار تجربة السنة الماضية بعد أن توفي عدد من اللبنانيين واللاجئين نتيجة البرد ويجب على كل الأفراد دعم هذا النوع من النشاط الإنساني .

حملة دفى # يللي ما بيلزمك بيلزمنا ..