الكشف عن الجوال "Oppo R7s" بذاكرة عشوائية بسعة 4GB



قامت شركة "أوبو" الصينية بالكشف رسمياً عن عضو جديد في عائلة "R7" حيث كشفت النقاب اليوم عن جوالها الذكي "Oppo R7s" من خلال معرض "جيتكس" في دبي.

ويأتي الجوال الجديد يهيكل معدني ويتميز بوجود ذاكرة عشوائي بسعة 4GB وبشاشة أموليد بحجم 5.5 بوصة وبوضوح 1080P.

وتشمل المواصفات الأخرى، قدوم  "Oppo R7s" بمعالج سناب دراغون 615 من كوالكوم ، وبذاكرة داخلية بسعة 32GB ، يمكن توسيعها عبر فتحة بطاقة microSD.

ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 13MP وبكاميرا أمامية بدقة 8MP، وبسمك 6.95 ملم ويزن 155 غرام وببطارية 3070 ملي أمبير، ويعمل بنظام ColorOS 2.1 المبني على أساس نظام آندرويد 5.1 لولي بوب.

 

جوال "وان بلس X" يظهر قبل الإطلاق الرسمي

 

 

وفي سياق متصل، لا يخفى على الجميع أن شركة "وان بلس" تستعد لإطلاق جوالها الجديد "وان بلس X" للمستخدمين في نهاية الشهر الحالي وبالضبط يوم 29 تشرين الاول ولكن هاهو الجوال يظهر قبل الإطلاق الرسمي.

الجوال سياتي بنفس التصميم الذي رأيناه من قبل في الصور المسربة ولكن تلك الصور أوضح قليلا مع بعض المواصفات المتوقعة.

الجوال سيحصل على شاشة 5 بوصة مع دقة تشغيل 1080p بالإضافة لذاكرة عشوائية 3 جيغابايت ومعالج "سناب دراغون 801" مع نظام "آندرويد 5.1.1" تحت إسم "Oxygen OS" الخاص بشركة "وان بلس".

 

"VMWare" تستحوذ على تطبيق البريد الإلكتروني "Boxer"

 

 

من جهة أخرى، قامت شركة "VMWare" مؤخرا بالإستحواذ على شركة "Boxer" مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه حتى الآن. وهناك سببان يجعلان هذه الصفقة مثيرة للإهتمام. السبب الأول هو أن شركة "VMWare" تعد تابعة لشركة "EMC". ثانيا، شركة "EMC" هي على وشك أن يتم الإستحواذ عليها من قبل شركة "Dell" مقابل مبلغ ضخم يصل إلى 67 مليار دولار أميركي.

ومن المعروف أن "EMC" متخصصة في حلول الشبكات وحلول التخزين. ومن المعروف أن شركة "VMWare" تطور الحلول الإفتراضية التي تستند على السحابة والتي تمكن المستخدمين أساسا من إنشاء منصة إفتراضية لتثبيت أنظمة التشغيل عليها من دون الحاجة إلى جهاز جديد.

بينما تركز شركة "VMWare" على سوق الشركات، فهذه التطبيقات الموجهة للشركات دائما ما تجد طريقها إلى المستخدمين العاديين، وهذا ما قد يعزز أهمية هذه الصفقة بالنسبة لشركاء "Boxer" مثل "Cyanogen Inc"، وهذا يعني أننا سوف نرى بعض الأشياء الرائعة في طريقها إلينا.