ما نقلته اليوم الشاشات ، يؤكد على أنّ هناك طرف سياسي يريد إفشال لجنة الأشغال العامة في وضع حلّ لمشكلة الكهرباء وفي رفع التغطية عن السرقات ، فما شهدناه من تلاسن وعراك بين كل من النائبين جمال الجراح وزياد الأسود ، يؤكد أنّ الأمور وصلت لأقصاها بين المستقبل والتيار الوطني الحر .

فهذا الفلتان بين العونيين والمستقبل ، وحوار الكلمات النابية الذي دار بين المتواجدين من  "كذاب "  إلى " وقاحة" ،  وصولاً لتعارك ( غير أخلاقي)  بين نائبي المستقبل والتيار بدأ بعبارة "ضبضب حالك وضبضب لسانك " و " حرامي وسارق الكهربا" قالها الجراح ليجيبه زياد الأسود  " أنت الي سارق كهربا أنت ومعلمك " .

 

وقد تطوّر هذا الإشكال لينفجر بعد عبارة " سد بوزك" التي وجهها الجراح للأسود فما كان من الأخير إلى أن حمل قنينة المياه ورماه بها ، وكاد الأمر أن يصل لتضارب بالأيدي غير أن النائب محمد رعد وقف حاجزاً بين الإثنين ..

 

إلا أنّ رعد لم يستطع كبح الألسنة الرذيلة فتوجه نائب المستقبل لزميله لاعناً إياه بقوله "يلعن أبوكم زعران " وطبعاً كان لهذه الإهانة رد على نسقه من نائب التيار !

 

 

ما شاهدناه اليوم قمة "قلة التهذيب " والمسخرة ، وفي هذا الأمر بالخصوص لن ندافع عن طرف بل سنقول لكل من نائبي التيار والمستقبل "عيب عليكم " " شو هالقلة الأخلاق" ، بل وسنطلب من زعيمي التيارين مراجعة أخلاقيات نوابهم و وزرائهم ، لأن ما ظهر اليوم يؤكد إعلامياً أنّ من يمثل اللبناني في الحكم "رذيل" ، وأنّ طبقتنا السياسية تحتاج "لتربية ولتثقيف!