نشر فابريغاس صورته إلى جانب خولي وهذا ما تمناه في العلن
 

لم تتوان اللبنانية المعروفة دانييلا سمعان، زوجة اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس، عن التعبير عن إعجابها بالنجم السوري قصي خولي، وبالشخصية التي يلعبها في مسلسل "خمسة ونص" الذي يُعرض حاليًا خلال شهر رمضان المبارك. 

وشاركت رحمة صورة لها برفقة خولي عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستغرام" وعلّقت عليها بالتالي: "من دواعي سروري أن ألتقي بقصي خولي، موهبة رائعة وروح نقية، فخورة برؤية مثل هذه الشخصيات في التلفزيون، حظاً موفقاً الآن ودائماً". 

وعاد الفنان الشاب وردّ عليها عبر الموقع نفسه قائلاً: "دانيلا متابعة خمسة ونص والتقينا وحبت تقلي انو ما كانت تابع مسلسلات عربي بس غمار الغانم خلاها تابع وعلاقة بيان غمار مميزة جدا على قولتها نار وشاعلة سعدت جدا بمعرفتك دانيلا انت انسانة مميزة". 

إقرأ أيضًا: أجور النجوم في رمضان 2019 خيالية رغم سياسة التقشف!

ويبدو أنّ خولي التقى نجم فريق موناكو الإسباني أيضًا حيث التقط صورة معه على طريقة السيلفي، وأعاد فابريغاس نشرها ،إذ أرفقها بتعليق كُتب باللغة العربية، مؤكدًا أنّه يتمنى انتهاء العمل بسرعة لكي يحظى من جديد باهتمام زوجته: "مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي بالنسبة إلى حبيبتي دانييلا، في أجمل مسلسل عربي "خمسة ونص" وكل التوفيق له، وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه". وهذا ما دفع الجمهور إلى اعتبار أنّ اللاعب الشهير، كشف عن غيرته من نجم العمل بطريقة غير مباشرة. 

ونذكّر بأنّ مسلسل "خمسة ونص" يحظى بنسب مشاهدة عالية في العالم العربي، ويثني الجميع على قصّة العمل وأداء نجومه، لا سيّما شخصية "غمار" التي يؤدّيها خولي، بالإضافة إلى شخصية "بيان" التي تلعبها النجمة نادين نجيم.