حلول كثيرة وخطوات تستعين بها السيدة لابراز جمال عينيها واشراقتها، خصوصًا على صعيد الرموش.
تواجه بعض النساء صعوبة ومشاكل من ناحية كثافة الرموش، لذلك يلجأن الى تقنيات وحلول تساهم في زيادة كثافة رموشهنّ، منها تركيب الرموش الاصطناعية الموّقتة، أو زراعة الرموش أو ما يُعرف بـ lash extension التي تمنح العيون مظهراً طبيعياً يدوم لفترة طويلة. ولكن على السيدة التي استعانت بهذه الحيلة، ان تحرص على الاعتناء بالرموش الدائمة للحفاظ عليها لفترة أطول، وذلك من خلال الطرق التالية: 
 
رموش دائمة غير كثيفة 
كلما كانت الرموش الدائمة كثيفة كلما كانت ثقيلة، وبالتالي تكون أكثر عرضة للتساقط والتلف. لذا، أطلبي من خبير التجميل رموشاً خفيفة، اذ انها تبقى لفترة أطول من الرموش الكثيفة.
 
لا تستخدمي كريم عيون ثقيلا 
يسبّب تطبيق كريم عيون ذات تركيبة غنية، تكتّلات تصعب إزالتها على الرموش، مما يضرّ بصحتها. لذلك، تجنّبي محيط العينين عند استخدام كريم العيون الثقيل، لأنّ الزيوت التي يحتوي عليها تعمل على إزالة المادة اللاصقة، ما يسبّب تساقط الرموش الدائمة قبل أوانها. 
 
سيروم الرموش 
تطبيق السيروم على الرموش الدائمة كل صباح، يحافظ عليها لفترة أطول. هذا المستحضر يحتوي على مادتي الأكريليك وحمض الهيالورونيك، وهما مادتان فعّالتان في تقوية الرموش وترطيبها والحفاظ على صحتها.
 
النوم على البطن 
تسبّب وضعية النوم أضراراً جسيمة على الرموش الدائمة، وتجعلها عرضة للتكسّر والتساقط. 
 
شكل الرموش
اطلبي من خبير التجميل أن يختار لكِ رموشاً قريبة من شكل رموشكِ الطبيعية، لأنكِ إذا كنتِ تملكين رموشاً مستقيمة وحصلتِ على رموش ملتفّة، فإن ذلك يؤدي الى تساقطها قبل أوانها. 
 
تطبيق الماسكارا 
لا شك في أنه مع الرموش الدائمة لن تكوني بحاجة إلى تطبيق الماسكارا. لكن إذا أردتِ تطبيقها، تجنّبي الماسكارا المقاومة للماء لأنه يصعب إزالتها، والشدّ بقوة يساعد على تلف الرموش وتساقطها.
 
لمس رموش الدائمة 
من أبرز الشروط للمحافظة على الرموش الدائمة، هو عدم لمسها لأيّ سبب، إلا عند إزالة الماكياج. ولكن قومي بذلك بروية ونعومة بواسطة منظف خفيف، واستعيني دائماً بمزيل ماكياج خالٍ من الزيوت.
 
وأخيرًا، يُنصح ان تجففي رموشكِ بعد الاستحمام، بأداة التجفيف على درجة خفيفة ومائلة إلى البرودة، ثم قومي بتمشيطها من أسفل إلى أعلى، ما يساعدها على النمو بشكل أفضل وفي الإتجاه نفسه.