علي نجل الشهيد ولاء في صدد الإدعاء على بعض مسؤولي حزب الله لدى القضاء اللبناني
 

أعلن حساب عبير منصور على الفايسبوك عن بيان صادر عن تجمع عوائل الشهداء في البقاع ، جاء فيه : 


" {فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ} .

قبيل الانتخابات النيابية خرج علينا سماحة السيد نصر الله غاضبا بسبب حملات النقد التي طاولت حزبه ومسؤوليه على وسائل التواصل الاجتماعي، وزعم حينها أن الحزب لا يلاحق اصحاب الرأي مهما اختلفوا معه وحتى لو قاموا بشتمه.

أمام هذا الكلام الغريب نود أن نُعلم سماحته (فلعله لا يدري) بأن مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزبه المدعو وفيق صفا قد ادعى على حساب يديره علي نجل الشهيد حسين مظلوم (الحاج ولاء) الذي مكث في اقبية سجون حزب الله في الضاحية الجنوبية اشهرا.

ونزولا عند رغبة صفا وخضوعا لضغوطاته اليومية تحرك مكتب جرائم المعلوماتية بكل قوته وكأنه لم يعد في هذا البلد المزرعة قضية تستحق المتابعة الا ملاحقة من انتقد فساد هذا الرجل.

وأمام هذا الواقع المخزي نسأل سماحة السيد المغيب :

هل تعلم بأن وفيق صفا يلاحق أحد ابناء الشهداء القادة لدى القضاء اللبناني ممتطيا مكتب جرائم المعلوماتية بغية تخويف ابن الشهيد واذلاله ثم ابتزازه لاسكاته بعدما فشلت محاولات الترهيب والترغيب؟

وهل وصل وفيق الى مرحلة بات فيها اكبر من الحزب وقراراته يفعل ما يشاء انّى وكيف يشاء؟! 
أم انك حين زعمت بأن حزبك لا يلاحق المنتقدين كنت تمازحنا قبيل الانتخابات؟!!

الا يجدر بكم احتضان ابن الشهيد وانصافه ورفع الظلم الذي وقع عليه، ام ان في الحزب من اخذته العزة بالاثم فطغى وتجبر؟

نحن نضع هذه المعطيات اولا برسم السيد نصر الله لعله يوقف وفيقه عند حدّه، كما نضعه برسم وزير الداخلية نهاد المشنوق للاسراع في الغاء ما يسمى بمكتب جرائم المعلوماتية الذي بات اداة لاسكات اصحاب الرأي وعصا غليظة يلوح بها وفيق صفا ومن تحته من مسؤولي الارتباط والتنسيق في المناطق التي يسيطر عليها الحزب.

ونقول لصفا بأن الاسلوب الذي يتبعه لن يجدي نفعا ولن يثنينا عن مطلبنا، وأن علي ابن الشهيد ولاء لن يخيفه سجن ولا تحقيق ولا القتل حتى، وأن اسلوب الابتزاز الذي تعتمدونه لن يؤدي الى اي نتيجة.

ونحن نحمل حزب الله مسؤولية اي اذى يتعرض له، ونبشر وفيق صفا بأننا قريبا سنكشف المزيد من فساده حرصا منا على خط المقاومة الشريف، لعل قيادته تضع له حدا وتدخله سجونها التي جربنا قبحها، وهو مكانه الطبيعي.

كما نعلن ان علي نجل الشهيد ولاء في صدد الادعاء على بعض مسؤولي حزب الله لدى القضاء اللبناني منهم اعضاء في شورى القرار وبعض المسؤولين الامنيين مع المدعو وفيق صفا، وذلك بسبب ادخاله الى السجن اشهرا دون اي قرار او تحقيق خصوصا انه لم يكن حينها منظما في صفوف حزب الله.

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.

يتبع ...
تجمع عوائل شهداء المقاومة الاسلاميه". 

حساب عبير منصور