توّجه المتحدث بإسم ​الجيش الإسرائيلي​ ​أفيخاي أدرعي​، إلى الأمين العام لـ"​حزب الله​" السيد ​حسن نصرالله​، قائلًا: "كلّ ما علا صوتك، كان خوفك أكبر".

وركّز في تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، ردًّا على خطاب السيد نصرالله، على أنّ "من جديد ومن داخل السرداب وبمناسبة "يوم الشهيد"، يتفاخر نصرالله ب​الصواريخ​ الّتي يقوم بإخفائها بين بيوت الناس في القرى والبلدات والمدن اللبنانية. كما يبدو هذا التباهي والغطرسة ناتجة عن حالة الهيسترية الّتي يتواجد فيها بعد فرض ​العقوبات الأميركية​ على ​إيران​".

وسأل أدرعي، نصرالله "ممّا تخاف؟ هل كلّ هذه التهديدات ناتجة عن الكشف المتتالي عن منشآتك في ​بيروت​ الّتي تواصل محاولة إخفائها؟"، منوّهًا إلى أنّ "الآن يمكن للبنانيين أن يعرفوا سبب إصرارك على ​وزارة الصحة​ وما الّذي تريد القيام به"، متسائلًا "هل أتى دور ​المستشفيات​ لتكون غطاء لقذائفك الصاروخية؟ هل نسّقت هذا الشيء مع رئيس "​التيار الوطني الحر​" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​ في لقائك معه صباح اليوم؟".

وسأل أيضًا "بعد كشف منشآت "حزب الله" قرب ​مطار بيروت الدولي​، هل حان وقت مستشفيات العاصمة لتكون درع صواريخ نصرالله بعد تمسّكه بوزارة الصحة؟".