تختلف الاتجاهات الجمالية مع مجيء كل موسم، كما تتعدّد الحيَل والاسرار التي تساعد على زيادة تألق وجمال كل سيدة. من هنا إليك بعض الاتجاهات الجمالية الأكثر رواجاً لهذا الموسم، التي ستساهم في إظهار جاذبيتك وسحرك فور اعتمادها وتطبيقها.
 

العين
إنّ مظهر العين اللافت للنظر يكمن في الحفاظ على مكياج متألق لأطول فترة ممكنة. لذلك، قومي بتوزيع الكونسيلر على الجفن المتحرك وتحت العين، بعدها استعيني بقلم تحديد أخضر وحدّدي تحت الرموش السفلية من الزاوية الداخلية وصولاً للخارجية، ثم استخدمي قلم تحديد باللون الأزرق وحددي الجفن العلوي من الزاوية الداخلية وصولاً للخارجية. ثم خذي فرشاة ناعمة، وامرغي الألوان، ثم طبّقي لون ظلال عيون على الزاوية الخارجية للعين يتناسب مع الألوان التي استخدمتيها مسبقاً. على الزاوية الداخلية للعين ضَعي بعض الإضاءة، ثم كثّفي رموشك بالماسكارا.

العطر
يتمثّل هذ الصيف برائحة الفاوانيا المذهلة وهي نوع من الورود، لهذا لا تتردي باقتناء عطور بهذا النوع من الورود.

الشعر
يتعرض الشعر في موسم الصيف الى العديد من المشاكل نتيجة الحرارة المرتفعة والرطوبة، ما يؤدي الى تساقط الشعر... لذلك حتى تحصلي على حجم شعر أكبر، بإمكانك استخدام موس الشعر لتضاعفي حجم شعرك. ولإزالة تزييت شعرك بدون أن تضطري إلى غسله كل يوم، إستعيني بالشامبو الجاف لتحصلي على شعر لامع طوال اليوم.

الشفاه البرتقالية
من الألوان الأكثر رواجاً لهذا الموسم هو أحمر الشفاه البرتقالي، لذلك لا تترددي في اعتماده. ولكن قبل أن تطبّقيه، قومي بتقشير شفاهك ليكون أحمر الشفاه مخملياً، من خلال خلط السكر مع زيت الزيتون. بعدها، افركي شفاهك بالخليط، واغسليها، ثم ضعي أحمر الشفاه البرتقالي.