بعد إنتشار خبر التوظيفات الأخيرة في الدولة والتوزيع المناطقي لها، غرّد النائب جميل السيد على حسابه في تويتر كاتباً: "خبر: "حصةالبقاع بتطويع أمن الدولة٧من٩٠شيعيا والباقي للجنوب"!والحقيقة أن حصةالبقاع حوالي٢٠ولا تليق به! الغاية من ترويج الرقم الأقل هي التحريض! نحن ضد التحريض، لكن، البقاع محروم حتى في مؤسسات معظم موظفيها شيعة!نطالب بملحق تطويع، وأن يُعطى البقاع حصة كسواه بالتطوع العسكري والأمني!"

ثم غرّد ثانية كاتباً: "تطويع ودولة! ‏*رئيس الحكومة سأل رئيس الجهاز عن حصة الطائفة بالتطويع!أجابه:حوالى ٩٠ !قال:سنرسل لك لائحة بالأسماء!

‏وهكذا في الطوائف الأخرى في كل تطويع وتوظيف !‏*طالما هيك

لشو تعملوا أمتحانات أصلاً وتضحكوا على الناس المعتّرة؟

‏*القصة ما بدها نائب يطالب،

‏بدها ثورة تشيلهم من شروشهم".

 

لكن هذه التغريدات أزعجت الشاعر علي عباس الذي يقدّم السيد "حسن نصر الله" في المهرجانات عادة، فغرّد على حسابه في تويتر كاتباً: " ‏*| حمل لواء المحرومين .. لا يعني "علّي وخود جمهور" !!!".

هذه التغريدة إستفزت اللواء جميل السيد فرد على عباس كاتباً " انت عادة تقدّم سماحة السيّد. ونعتبرك تفهم باللغة العربية بما يكفي لتدرك ان تغريدتنا التي علّقتَ عليها هدفها بوضوح احتواء التحريض. ولو كنّا نريد شعبية بالفوضى لكنّا مارسناها سابقاً. لكن يبدو انك تحمل ضغينة على من يحترم حقوق الناس هناك. وتعليقك لا يليق بمن يقدّم سماحة السيّد".