يشير علم الفلك إلى أن لكل مولود سماته الخاصة التي يمنحه إياها برجه الفلكي، وهو السبب وراء حب الناس لكل شخصية بحسب تأثيرات شهر ميلادها.

شهر كانون الثاني

يحبك الناس لتفانيك في تلبية احتياجات الآخرين، تحيطين من حولك بالرعاية والاهتمام، ويغلب الإيثار على طبيعتك. تتمتعين برؤية ثاقبة تتسلل داخل العقول فتعرف ما يفكر به الآخرون. شخصيتك المرحة ومجالستك اللطيفة تزيدان من ولع الناس بك.

شهر شباط

جميلة القلب والقالب، احتفظت بأسرار الجمال للروح والجسد في شخصك، فأصبحت كالبدر المنير في دروب التائهين، والأمل الحقيقي في حياة البائسين، منحتك جاذبيتك مقدرة خاصة تجعل الحب عنوانك، لذلك لا ينفض الناس من حولك أبدًا.

شهر آذار

يحبك الناس لصدقك مع نفسك، كما تواجهين المصاعب بشجاعة واقتدار. تعرفين مقدار نفسك وتقدرين الأمور بحكمة منقطعة النظير، ولا تضعين نفسك في وضع لا يليق بك، تملكين عفة النفس فتعلّي من قيمتك وتزيد من مقدارك.

شهر نيسان

أنت مبدعة ولديك حسّ فني فريد من نوعه، يحبك المتعطشون للفن المتلهفون للتفرد والاختلاف، تحبين التحدي وإثبات الذات، ولديك طريقتك الخاصة في إضفاء روح الفن والإبداع على حياة عائلتك وأصدقائك.

شهر أيار

تمتلكين المقدرة على قراءة العيون ومعرفة ما يدور في الأذهان، روحك الشفافة تكشف لك ما يدور بخلد الأخرين، فتتفهمين مشاعرهم دون كلام، وتعرفين كيف تعزفين على أوتار المشاعر، لسانك الحلو هو السر وراء حب الناس لك.

شهر حزيران

شخصية جذابة ساحرة مثلك لا بد أن يعشقها كل المحيطين بها، فتكون غاية أمنياتهم التعرف عليك والتودد إليك. تتمتعين بكاريزما تجذب إليك قلوب الناس قبل عيونهم، شخصيتك المرنة تعرف كيف تتكيف مع الظروف مهما كانت. هذه الأسباب مجتمعة تجعل الجميع يتمنى صداقتك ويسعى لإرضائك.

شهر تموز

تتمتعين بشخصية مرحة منطلقة تسعد من حولها بروح الفكاهة وخفة الظل، لديك ذوقك الفريد في انتقاء كل تفاصيلك، يمنحك ذكاؤك الخارق جمالاً من نوع فريد، وبالتالي تحظين بحب واحترام من حولك.

شهر آب

أنت شخصية خدومة تتحلين بالإيثار ونكران الذات، تتحملين المسؤولية ما يجعلك أهلا للثقة وشخصًا يعتمد عليه، تساعدين الآخرين بكل قوتك، ولا تدخرين جهدًا في إسعادهم، فمن غيرك بعد هذه الصفات يستحق الحب والإعجاب؟

شهر أيلول

ذكية جدًا منفتحة العقل واسعة الأفق، جديرة بالثقة ولا يمل الناس من الحديث معك مهما طال الوقت، ثقافتك المتعمقة تنعكس على عقلك ورأيك، وهو ما يدفع الناس إلى مناقشتك، والتحدث معك والإصغاء إليك وأخذ مشورتك.

شهر تشرين الأول

هادئة النفس نقية السريرة، تحترمين غيرك وبالتالي تنالين احترام الجميع. تقدرين الصداقة وتقدسين القيم والمبادئ، لا تحكمي بالمظهر ويهمك الجوهر، ولا تجرحي مشاعر غيرك وتحتفظين لنفسك ببعض التحفظات على تصرفات الأخرين. صدقك ومصداقيتك بجانب الصفات الأخرى وراء تعلق الناس بك وتوددهم إليك.

شهر تشرين الثاني

يتمنى كل من يراك أن تصبحي له، ويسعى كل رجل لتكوني شريكته، لأنك تمتلكين شخصية غير عادية، تقدر الإخلاص والتفاني ولديها الرغبة في الاستقرار والحب الحقيقي. لذا لن يستغني عنك شريكك أبدًا، وستحظين بحب كل المحيطين بك.

شهر كانون الأول

عاقلة هادئة طاهرة النفس مرتاحة البال، تتصرفين بتعقل يُصغّر من المشاكل ويقلل من حدة التوتر والقلق. تمتصين الطاقة السلبية ممن حولك وتحولينها لطاقة إيجابية تدفعهم للنجاح والتقدم، تنثرين الراحة والطمأنينة في نفوس المحيطين بك، ما يجعلهم يحبون لقاءك والبقاء بجانبك.