التحلّي بالروح المرحة والإخلاص والتفاني في مساعدة الآخرين، يجذب الناس الى الشخص الذي يتمتّع بهذه الصفات، ويُصنّف بأنه الألطف والأكثر جاذبية. هل برجك من بين هذه الشخصيات؟

السرطان

أنتِ الدواء والترياق المداوي لجروح كل من يتحدّث إليك، تنثرين الرومانسية الحالمة على العالم فتكفيه وتفيض، ودائماً ما تكسو ملامحكِ ابتسامة رقيقة. يبحث عنكِ الناس لينسوا ما بداخلهم من هموم، فيهرعون إلى مقابلتكِ، والوقوف على بابكِ، ولكنكِ بحاجة إلى الاستماع لنفسكِ، والاهتمام بمشاكلها، فهي تستحق الرعاية.

الميزان

تمنعكِ مشاعركِ الرقيقة، وقلبكِ الحنون، من اتّخاذ قرارات مصيرية قد تجرح شعور الآخرين، ويدفعكِ إحساسكِ بمن حولك، للضغط على نفسكِ وتحميلها ما لا تطيق. تبذلين الغالي والنفيس في سبيل إسعاد من حولكِ، وتتجنّبين الصراعات مع أحبابك، فترضين بما تأباه نفسكِ. لكن، هل فكرتِ يوماً في إسعاد نفسكِ، بغض النظر عن العواقب؟

الحوت

إنسانة معطائة وحنونة مثلكِ، تكون محطّ إعجاب، ومحلّ ثقة الآخرين، تجدّين سعادتكِ في مساعدة غيركِ، ولا يهدأ لك بال، حتى تنتصري على المصاعب والمشاكل التي تواجه الآخرين. وإذا فشلتِ، يتملككِ الغضب والشعور بالهزيمة.

العذراء

من يحتاجكِ يجدكِ بجانبه، تسانديه وتشدّي من أزره، لا تعترفين بالرفض من أي نوع، والطاعة العمياء هي السمة الغالبة على تصرفاتكِ. تساعدين الآخرين بحبّ، وتتحاملين على نفسكِ، لكن للأسف قد تقابل التضحية والتفاني بعدم التقدير من قبل الآخرين، لذا لا تحاولي إرضاء الناس على حساب نفسكِ، أو لكي يصفونك بالشخصية المثالية.

الجدي

شخصية خدومة دؤوبة في مساعدة الآخرين، لا تكترثين لإحتياجاتكِ الشخصية، أو مصلحتكِ الخاصة، تؤثرين التطوّع في خدمة المجتمع، حتى لو رفضه الآخرون. يدفعكِ إنكار الذات إلى نسيان أنكِ بشرٌ، لك احتياجاتكِ ومتطلباتكِ.