بعد إنذار جميل السيد ، نجله يتعرض لكرامة جيسيكا عازار
 

دخل على خط السجال الحاصل بين اللواء جميل السيد والإعلامية على قناة ال MTV جيسيكا عازار ، نجل اللواء سامر السيد الذي غرد عبر حسابه في تويتر بتغريدة أساء فيها أخلاقيا لجيسيكا عازار وتعرض لكرامتها وعرضها .
وغرد سامر السيد كاتبا " يحكى عن حكيم لم يستطع الإنجاب وتتلمذ على أيدي الموساد فتبنى فتياة ليل أصبحن مذيعات أخبار ينضحن ليل نهار بلسان العمالة والحقد والكراهية والطائفية علهن يبعدن عنه صفة الإجرام والقتل والإسرائيلوجية ( كلمة مختصرة ) ... كم تذكرني هذه القصة بجيسيكا عازار ومشغلها ".  
ما كتبه نجل السيد  لاقى ردا من عازار حيث غردت كاتبة "من أي دَرْك تأتي فكرة الطعن بعرض المرأة عندما تخوض في معترك الشأن العام؟ وأي شرف لذاك الذي يحول الاختلاف السياسي مع المرأة الى "قضية شرف"؟ إنها الذكورية المستندة الى ذهنيات مريضة تنتمي الى فكرة شرف الحرمة زي عود الكبريت... هزُلت".

اقرأ ايضا : حملة تضامنية واسعة مع جيسيكا عازار بعد تهديد جميل السيد لها


كذلك رد مسؤول الإعلام في حزب القوات اللبنانية شارل جبور على كلام نجل السيد كاتبا ‏"هذا نوع من أنواع الحقارة والسفالة والقذارة والدناءة والخساسة التي يدعمها حزب الله للنيابة... نختلف مع حزب الله وطنيا وسياسيا وعقائديا وثقافيا واستراتيجيا، ولكنه عودنا على اختيار وزراء ونواب تحترم نفسها وتحترم الأخرين، ويبدو أنه مع خيارات من هذا النوع سنختلف معه أدبيا أيضا...."
علما أن حملة تضامن واسعة مع جيسيكا عازار تشهدها وسائل التواصل الإجتماعي رفضا وتنديدا وإستنكارا لما يفعله اللواء السيد وما كتبه نجله.