يحمل العام 2018 تغييرات كثيرة لمولودات بعض الأبراج، فحياتهنَّ قد تنقلب رأساً على عقب، وقد يتمكَّنَّ من تحقيق أمنيات لطالما اعتقدن أنّها لن تتحقَّق يوماً.

فما هي الأبراج التي تنتظرها تغييرات مهمّة في 2018؟

الثور

مولودة برج الثور: يعرف الجميع أنَّكِ لا تحبِّين التَّغيير وترَين أنّ الروتين يوفِّر لكِ الاستقرار والشعور بالأمان. لكن يبدو أنّ عليكِ تقبّل ما سيطرأ على حياتك من اختلافات في العام 2018. فقد تجدِين نفسك، لأسباب خارجة عن إرادتكِ، مرغمة على تغيير مكان أو ظروف عملكِ. وليس عليكِ سوى التكيّف مع ذلك. وفي هذه الحالة سيتعيَّن عليكِ أن تخرجِي من دائرتك الاجتماعية الضيقة وأن تتعرّفي إلى أشخاص جدد.

الأسد

مولودة الأسد: أنتِ لا تخافين من التغيير، لكنّك لن تكوني سعيدة إلى حدّ كبير في هذا العام لأنَّ بعض التغييرات قد تكون سلبية. ورغم ذلك سيكون عليكِ تقبلها والانسجام معها لأنَّها ليست سوى مرحلة تعبرينها إلى النجاح. لذا قد تشهد حياتك الزوجية انقلاباً يتمثّل بسفر زوجك أو أحد أبنائك أو بمرور الأسرة بمأزق مادي. والأفضل في هذه الحالة أن تتحلّي بالصبر.

العذراء

مولودة العذراء: من المتوقَّع أن تلتقي شخصاً لطالما حلمت بلقائه في أحد أشهر هذا العام. وهذا اللِّقاء قد يفتح أمامكِ الكثير من الأبواب المغلقة. وقد يساعدكِ على إيجاد الحلول لمشكلة عائلية صعبة أو لخلاف مهني. كلُّ ما عليكِ فعله هو الانتباه جيداً ومحاولة اقتناص الفرصة المناسبة.

الجدي

مولودة الجدي: ليس عليكِ أن تخافي من حدوث تغييرات في حياتك في العام الجديد. فقد تجدين نفسك في مكان غير مألوف مثل بلد مختلف أو مكان عمل مختلف. لكن هذا الانتقال يخدم نجاحك ويساعدك على تحقيق الكثير من التقدّم في مختلف مجالات حياتك. قد تحتاجين إلى المغامرة أحياناً لكن إيجابيَّتك في التعامل مع الانقلابات قد تمنحكِ المزيد من الفرص الجيدة.

الحوت

مولودة الحوت: تثقين بنفسك إلى حدّ كبير وتخوضين كلّ التجارب المفيدة من دون تردّد. لذا يمكنكِ أن تواجهي التغييرات التي يحملها لكِ العام 2018 بالكثير من الفعالية. وهكذا قد تحقّقين الربح على مختلف المستويات وخصوصاً على الصعيد المادي. وقد تتخلّصين من كلّ المشكلات التي كانت تسبب شعورك بالقلق والخوف. ولا شكّ في أنّك ستجدين من يدعمك ويوجه خطاك إلى حيث يمكنك تحقيق سعادتك.