تحاولين الخروج بأفضل فكرة ممكنة لعيد الحب، ولكن أفكارك تنبع عادة مما تفضلين أنت أو مما تظنين بأنه قد يعجبه. ولكن الإعتماد على الظن لن يجعلها ليلة مثالية، لان ما تظنين بأنه مثالي قد لا يكون بالنسبة اليه. وبالتأكيد لا تريدين رؤية علامات خيبة الامل، أو إبتسامة المسايرة على وجهه في تلك الليلة تحديداً.

لتسهيل الأمور عليك الأبراج تكشف لك ما الذي عليك القيام به في عيد الحب وفق برج الشريك.

الحمل

الحمل برج بسيط حين يتعلق الامر بالمبادرات، فكل ما يريده هو أن تكون جرئية وعفوية. المشكلة معه هو أنه يحب تولي زمام الامور ولعله يحاول أن يخطط للأمسية.. لذلك إن كان هدفك هو التخطيط لها وضمان إستمتاعه بالأمسية عليك بجعلها تتمحور حوله. قومي بمفاجأته بتذاكر لحفل موسيقى أو لمشاهدة مبارايات لفريقه الرياضي المفضل. الحمل سيقدر كثيراً كون الهدية تتمحور حول ما يفضله هو.

الثور

الثور من الأبراج التي تحب أن يتم تدليلها وهو بالتأكيد يحب الهدايا، شرط ان تكون من النوع الفاخر. عيد الحب المثالي لبرج الثور هو يوم حافل بالنشاطات الحسية كتناول الأطعمة اللذيذة مع زيارة لمنتجع ما والخضوع لجلسة تدليل. الابراج تنصح بالخيار الاخير لان الثور من الابراج الخمولة بعض الشيء .وطبعاً لا يجب على الإطلاق تجاهل الهدية، الثور لا تهمه الكمية بل كل ما يريده هو النوعية.

الجوزاء

الجوزاء برج إجتماعي وهو يعشق التواصل مع الآخرين. لذلك الخيار المثالي لهكذا برج هو الإحتفال في مكان ما حيث الموسيقى الجميلة التي تمكنكما من الرقص والإستمتاع بوقتكما.

أي نشاط يضمن تواجده وسط مجموعة من الأشخاص سيجعله سعيداً.

السرطان

السرطان برج حساس جداً ويكترث وبشدة لمن يحب. طبيعته هذه تجعله مرآة للمحيط الذي يتواجد فيه، لذلك الأفضل السير مع التيار. إن كان يختبر يوماً سيئاً فعشاء هادئ بمفردكما فكرة مثالية. بالنسبة للسرطان هو لا يكترث كثيراً للمبادرات ولا يحتاج لخطة ضخمة لليوم عيد الحب.. هو يكترث للحظات التي تجمعكما معاً لانها ستكون الذكريات الاجمل والاحب الى قلبه.

الأسد

الأسد برج مستعد للاحتفال بشكل دائم وفي ليلة عيد الحب هذا ما يريد القيام به. لذلك لا يجب التخطيط لأي نشاط يجعله يبقى في مكان مغلق. يجب إختيار نشاطات أو حفلات أو مناسبات في الهواء الطلق. ولكن ما يجب القيام به هو منحه كل الوقت الذي يحتاج اليه كي يرتدي ملابسه.. لانه بالتأكيد سيأخذ وقته كاملاً.

العذراء

يجب التخطيط لكل شيء بدقة بالغة إن كان الهدف هو إمضاء ليلة جميلة وممتعة مع برج العذراء. البرج هذا سيراقب كل شيء وأي تفصيل لا يعجبه سيفسد الأمسية برمتها. لذلك يجب التخطيط ومراجعة الخطة عشرات المرات. وبما أنه لا يحب المبالغة فإن الامسية يجب ان تكون في مكان حميم وهادئ وغير صاخب. أفضل خيار ممكن هو إصطحابه الى مطعمه المفضل.

الميزان

الميزان من الأبراج التي لا تغضب أو تحزن أو تصبح بمزاج سيء بسهولة، لذلك عادة أي يوم مع هذا البرج هو يوم ممتع. ولكنه لا يحب أن يكون في بقعة الضوء لأن ذلك يجعله يشعر بعدم الراحة. أفضل حل مع الميزان هو مناقشة الخطط معه وطرح الخيارات عليه. في حال لم يتمكن من حسم امره فيجب حينها مساعدته على الاختيار من خلال حصرها بخيارين لا اكثر.

العقرب

يصعب كثيراً إثارة إعجاب العقرب، لذلك من الافضل التفكير ملياً قبل التنفيذ. ما يفضله هذا البرج بشكل عام هو كل ما ينبع من القلب، لذلك رسالة خاصة قد تفي بالغرض. في المقابل إن كان الهدف هو شراء الهدايا أو الخروج الى مكا ما فيجب ان تكون الهدية أو المكان يرتبطان بشيء ما يعني له الكثير، العقرب لا يقدر سوى الهدايا النابعة من القلب.

القوس

برج متفائل ويحب الحركة والنشاط. في حال كان لا بد من التخطيط فان النشاطات يجب ان تكون في الهواء الطلق حين تقومان بكل انواع الرياضات والألعاب. ولكن نصيحة الأبراج هي بعدم التخطيط لأي شيء مع القوس، لانه مهما كانت الخطة سينتهي بكما الامر تقومان بأمر مختلف كلياً. لذلك حضري نفسك للسير مع التيار، لا اكثر.

الجدي

الجدي برج عملي للغاية لذلك فهو يفضل الهدايا العملية أيضاً. مع الجدي يجب التعامل مع يوم عيد الحب كأي يوم آخر، بإستثناء انه يمكنك التخطيط لعشاء في مكان ما. بالنسبة للهدايا الجدي يقدر أي نوع من الهدايا شرط أن تكون عملية كما قلنا. لذلك فكري بما يحتاج اليه، مهما كان نوعه، وقومي بشرائه وتقديمه له في عيد الحب.

الدلو

الدلو برج غير تقليدي على الإطلاق لذلك يجب التفكير خارج الصندوق وإلا لن يتم إثارة إعجابه على الإطلاق. البرج هذا ليس صعب الإرضاء ولكنه يفضل كل ما هو خارج عن المألوف ولكن المشكلة هي بمعرفة ماهية هذا الشيء الذي يفضله. أفضل طريقة ممكنة هي بسؤاله عن الامر وهو سيقوم بإخبارك. على الارجح كل ما سيقترحه سيتضمن الأصدقاء، لذلك لا تشعري بالإهانة .

الحوت

الحوت برج حساس للغاية لذلك لا يجب ان يمر عيد الحب من دون إحتفالية تليق به. الحوت من الابراج التي تحب الأعياد والمناسبات لذلك كل ما يتم التخطيط له يجب أن يتمحور حول الحب. هو يقدر الامور البسيطة ولا يحب التواجد وسط الحشود لذلك اي خطة تضمن نشاطات هادئة ورومانسية وبعيدة كل البعض عن الحشود وعن الصخب سترضي الحوت وبشدة..