دلوني على حاكم ديكتاتور كبشار الأسد في العالم ثار عليه شعبه بالتظاهرات السلمية المدنية فقصفه بالقنابل الكيماوية !
 

حاكم إيران علي خامنئي يقاتل مع الديكتاتور بشار الأسد الذي قصف شعبه بالقنابل الكيماوية وارتكب به أفظع المجازر بالقرن الواحد والعشرين ورأيت ذلك بأم عيني لأنني كنت في سوريا ببداية الثورة فيها والتقيت بسجونها شبابا ورجالا بالمئات تم تعذيبهم تعذيبا وحشيا فوق ما يتصوره خيالكم وهم ليسوا تكفيريين مطلقا .
دلوني على حاكم ديكتاتور كبشار الأسد في العالم ثار عليه شعبه بالتظاهرات السلمية المدنية فقصفه بالقنابل الكيماوية فوقفت إلى جانبه وقاتلت معه السيدة ميركل حاكمة ألمانيا كما صنع علي الخامنئي !
 أرجوكم دلوني كي تخرجوني من ظلمات ضلالي وتدخلوني إلى نور هداكم وعظمة عدالتكم وحنانكم ورحمتكم ؟ !
 أرجوكم دلوني لكن بلا فلسفات لفظية تعتمد أسلوب وئام وهاب، وناصر قنديل ، وسالم زهران ، أرجوكم أنتظر هدايتكم لي وهي فريضة إلهية في ذمتكم !
دلوني حتى أقر وأعترف بأنني مخطئ حينما أقول وسأبقى أقول :
 إن السيدة ميركل  رئيسة حكومة ألمانيا هي إمرأة غير مسلمة لكن درجة العدالة في سلطتها على شعبها  التي وصلت إليها هي درجة عظيمة جعلتها إمرأة عظيمة محبوبة لله سبحانه رب العدالة ،   وعند الأنبياء والأولياء عشاق العدالة الذين قدسوا العدالة سواء مارسها المؤمنون  أم غير المؤمنين .
 فأرجوكم دلوني كيف أكون مخطئا ومأثوما شرعا حينما أقول هيهات ثم هيهات أن يكون الولي الفقيه الخامنئي تحت رضا الله  ومن أهل الجنة والسيدة ميركل تحت غضب الله  ومن أهل جهنم !
أنتظركم .