تسجيل صوتي لشاهد عيان يروي في مكالمة هاتفية تفاصيل مقتل علي عبدالله صالح من قبل الحوثيين
 

نشرت "قناة بلقيس الفضائية اليمنية" على حسابها الخاص عبر موقع يوتيوب تسجيل صوتي، لشاهد عيان يروي في مكالمة هاتفية تفاصيل مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، من قبل قوات الحوثي.
وتضمن التسجيل كيف تمت ملاحقة الرئيس اليمني وقتله، فقال المتصل أن الرئيس السابق صالح هرب من بيته من شارع "صخر" في صنعاء، في سيارة ومعه 5 مرافقين، وعند وصوله إلى منطقة "سيان في سنحان" باليمن، نُصب له كمين وتم قتله. 
وفي التفاصيل, عندما علموا بوجوده, هرب صالح من منزله ولحقت به مجموعة مسلحة من الحوثيين وحاولت التعرض مرات عدة للموكب, لحين أن وصل الى أحد بيوت القرية, وحاول أن يهرب لكن باءت محاولته بالفشل, اذ طاردته سبع سيارات من عناصر الحوثي وأمسكوا به مرددين العبارة التالية: "جاءتنا أوامر بقتلك", من ثم قتلوه واحتفظوا بالجثة وفق ما ذكر شاهد العيان.
وردد الشاهد العيان عبارات مؤلمة تروي كيفية مقتله قائلًا: "ناثروا عظامه, ان في بطنه عددًا لامتناهي من الرصاص", مؤكدًا أن صالح قُتل "أمام عينيه, وكانت خطوات تفصل ما بينه وبين الضحية", مضيفًا أنه في الوقت عينه كانالطيران يحلّق بإستمرار فوق المنطقة قائلًا: "أثاروا الفوضى في بلادنا".
وأشار الى أن ابن صالح الأصغر "مدين" كان برفقة والده في السيارة، لتقوم قوات الحوثي بالقبض عليه واحتجازه، وأفاد المتصل، أن القاتلين أخذوا الجثة، وستقوم وزارة الداخلية اليمنية بإعلان نبأ مقتل "الزعيم صالح".