- أوّل منتخبات الدول المشارِكة في بطولة آسيا لكرة السلة والتي ابلغت الاتحاد اللبناني للّعبة رسمياً بوصولها الى لبنان للمشاركة في البطولة، هو استراليا في الثالث من الشهر المقبل، ثم الصين في الخامس من الشهر عينه، يليهما نيوزيلندا، قطر والاردن في اليوم التالي، على أن تعلن اليوم بقيةُ المنتخبات برنامج وصولها. من ناحية ثانية بلغت تذاكر مبيع بطاقات الدخول للبطولة الآسيوية رقماً كبيراً وغير متوقع، حيث طالبت الشركة الموزِّعة من اتحاد اللعبة المزيد من البطاقات لطرحها في الأسواق.

- يقال إنّ الجهاز الفني لنادي النجمة يفضل الاكتفاء بلاعبَين اجنبيّين في الوقت الحالي والبحث عن قلب دفاع سوبر بالاضافة الى لاعب الوسط السوري عبد الرزاق الحسين، اما بالنسبة للمهاجم التونسي لسعد النويوي (32 عاماً) الذي غاب عن تمارين الفريق من بداية الاسبوع بسبب الاصابة، فإنّ الاتجاه هو للاستغناء عن خدماته.

- يواجه منتخب السيدات بعد ظهر اليوم نظيره السريلانكي في مباراة سهلة نسبياً، ففوزه سيؤهّله الى الدور نصف النهائي لبطولة آسيا، ويتوقع ان يقابل المنتخب الهندي صاحب الارض والذي يقوده المدرب السابق لنادي الشبيبة الشياح (السيدات) الصربي زوران فيتيتش منتخب فيدجي الضعيف في مواجهة غير متكافئة. ويملك المنتخب الهندي لاعب ارتكاز يبلغ طولها (2.14)، ويواكب المنتخب المذكور في مبارياته اكثر من 4 آلاف متفرج.

- يسعى أكثر من نادٍ بيروتي الى التفاوض مع ادارة نادي العهد للحصول على خدمات اللاعب الدولي خليل خميس المبتعد منذ فترة طويلة من صفوف الفريق بسبب انشغاله بدراسته الجامعية، علماً أنّ خميس شارك مع المنتخب الاولمبي في التصفيات الآسيوية الأخيرة.