أقيمت اليوم على ملعب الرملة البيضاء في بيروت، مباراتا المجموعة الأولى من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية، بحضور مدير البطولة خالد برجاوي ومدرب المنتخب البرازيلي اليكس براغا، فتغلّب فريق الريجي على أف سي بيروت (10 ـ 2)، سجّل للفائز مصطفى الزين (4)، وحسين عبد الله (2)، وعلي ناصر الدين (2)، ومحمد مطر (2)، وللخاسر طارق حمود ومحمد بلاوني.

وفي المباراة الثانية، أحرز فريق فوج حرس بلدية بيروت فوزه الأول وكان هذه المرة على حساب فريق شباب كفر ملكي (6 ـ 4). سجّل للفائز وليد الميري (4)، وعباس قطيش (2)، وللخاسر حسن الحاج حسن (2)، وبلال حمدان (2).

ويشارك في البطولة 8 فرق توزّعت على مجموعتين، يتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي.

وكان الحرية صيدا قد بدأ في الجولة الأولى حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على فوج حرس بيروت (7 ـ 3)، في حين اعتبر اف سي بيروت فائزاً على على كفرملكي (2 ـ 0) لتغيّب الثاني عن المباراة. كذلك حقّق شباب الجناح فوزاً مفاجئاً على الجيش (وصيف البطل) (3 ـ 2)، كذلك أحرز ماركتينغ سبور فوزاً غالياً على شوت برودكشن (3 ـ 2).

قاد الحكّام الدوليون جورج يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان المباراتين. وتقام اليوم مباراتا المجموعة الثانية حسب البرنامج التالي: شوت برودكش × رويالز (17.00). ماركتينغ سبورت × الجيش (18.00).