يواصل منتخب لبنان لكرة القدم معسكره التدريبي في الدوحة، والذي يشكّل الجزءَ الثالث والأخير من برنامج استعداداته للقاء نظيره الماليزي المقرّر الثلثاء 13 حزيران الجاري في مدينة جوهور، في إطار مباريات المجموعة الثانية من تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019».

وتدرّبَ المنتخب اللبناني أمس الأول في ملعب نادي السد، وأجرى مرانَه أمس في ملعب اللجنة الفنّية التابع للاتحاد القطري لكرة القدم.

ويُخضِع الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش اللاعبين للتدريب ليلاً، ويُشرف قبل الظهر على حصصِ للّياقة البدنية في المركز الرياضي - الصحّي التابع لفندق «ميليا»، مقر إقامة البعثة اللبنانية.

وكان هلال الحلوه وجاد نور الدين قد التَحقا بصفوف المنتخب بُعَيد وصولِه السبت الماضي إلى الدوحة، واكتملَ عقدُ اللاعبَين الإثنين مع وصول سمير أياس وحسن سعد «سوني»، أمّا اللاعبون الذين ضمّتهم البعثة فهُم: مهدي خليل، علي حمام، محمد حيدر، محمد زين العابدين طحان، معتز بالله الجنيدي، نور منصور، حسن معتوق، هيثم فاعور، قاسم الزين، أحمد جلول، أبو بكر المل، ربيع عطايا، نصّار نصّار، مصطفى مطر، نادر مطر، عمر شعبان، حسن شعيتو، ومحمد طه.

يُذكر أنّ منتخب لبنان سيغادر الدوحة إلى جوهور (جنوب ماليزيا) عبر كوالالمبور الجمعة 9 الجاري.