- أكّد أمين سر نادي الحكمة المحامي ميشال خوري قائلاً: فورَ انطلاق قطار الفريق استعداداً للموسم المقبل، بدأ بعض المتضرّرين من بقايا الزمن البائد بإطلاق الشائعات المغرضة، ومنها انتخابات جديدة للّجنة الإدارية للنادي. لكنْ أطَمئنُهم أنّ ولاية اللجنة الإدارية تنتهي في 20-3-2020 بإفادة صادرة عن وزارة الشباب والرياضة، وموقَّعه من المدير العام زيد خيامي، وأؤكّد أنّ قافلة القلعة الخضراء تسير بخطوات ثابته نحو استعادة الأمجاد، وأنّ المدرّب فؤاد أبو شقرا باقٍ طالما اللجنة الإدارية باقية.

- يقال إنّ الجهاز الفنّي لنادي الحكمة وافقَ على التعاقد مع ثلاثة لاعبين رسمياً حتى الآن، وهو في مشاورات مع آخرين، لكن ما تَردَّد عن اتّصالات جرَت مع لاعب هومنتمن هايك غيوقجيان، غير دقيقة حتى الساعة. في المقابل سيعقد النادي الأخضر مؤتمراً صحافياً منتصف الشهر المقبل للإعلان رسمياً عن المجموعة الجديدة من اللاعبين، التي ستدافع عن ألوان الفريق الأخضر الموسم المقبل.

- سيخوض منتخب الأرز بطولة آسيا بكامل قواه، بعد تأكيد عودة نجم الرياضي وائل عرقجي و»التايغر» فادي الخطيب. وفي معلومات خاصة لـ»الجمهورية» تَأكَّدَ أنّ جوليان خزوع سوف يشارك مع منتخب الأرز بعد اتفاق تمَّ معه بموافقة نادي الحكمة ووكيل أعماله.

- يبدو أنّ أكثر من نادٍ على الساحة الكروية مهتمّ بضمِّ الثنائي السنغالي دومنيك ماندي وتالا نداي اللذين قدّما مستوى لافتاً ومميّزاً مع الصفاء في مرحلة الذهاب، وآخرُها نادي الأنصار، لكنّ الأمور تبقى بيدِ وكيل أعمال اللاعبَين، المدرّب الوطني إميل رستم، والذي هو وحده سيحدّد وجهتهما.