استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون النائبين فريد الياس الخازن واميل رحمة، وعرض معهما الاوضاع العامة وحاجات منطقتي كسروان والبقاع الشمالي.
واستقبل رئيس الجمهورية نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور ريمون صايغ مع وفد أعضاء مجلس النقابة الذي هنأه بانتخابه رئيسا للجمهورية، وألقى كلمة أعرب فيها عن ثقته بما وعد به رئيس الجمهورية لجهة إنجاز الإصلاح والتغيير وبناء دولة يسودها القانون والشفافية.
وقال: "إننا نبني الكثير من الآمال على هذه الوعود، ونضع كنقابة اطباء امكاناتنا بتصرفكم، ومتيقنون اننا سنصل الى شاطئ الامان في ما خص الاهداف التي وضعتم نصب أعينكم".
ورد عون مرحبا بالوفد، ومؤكدا أن "لبنان دخل مرحلة نهضة حقيقية، والمطلوب ان يساهم فيها الجميع من كل القطاعات".
واستقبل عون رئيس الاتحاد العربي للصناعات الورقية والطباعة والتغليف الدكتور فادي الجميل على رأس أعضاء مجلس الاتحاد لمناسبة انعقاد مؤتمره في بيروت بمشاركة الاعضاء.
وأطلع الجميل رئيس الجمهورية على عمل الاتحاد العربي للصناعات الورقية والطباعة في لبنان والدول العربية ووضعه في صورة واقع هذه الصناعة التي تساهم في تعزيز الثقافة بالاضافة الى المحافظة على البيئة وخلق فرص عمل للشباب.
ورد عون مركزا على اهمية العمل العربي المشترك وصولا الى سوق عربية مشتركة "نظرا الى الانعكاسات الايجابية لمثل هذه الخطوة على حياة الشعوب ومستقبلها وعلى الاستقرار العام في دولها".
من جهة أخرى، أبرق عون الى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهنئا بالعيد الوطني القطري. وتلقى برقيتي تهنئة في عيد الاستقلال من الرئيس العراقي فؤاد معصوم ومن رئيس بوركينا فاسو روش مارك كريستيان كابور.