وجّه رئيس النادي الرياضي هشام جارودي كتاباً إلى أمين عام اتّحاد السلة المحامي غسان فارس، جاء فيه: علمنا من الإعلام رغبتكم في الاستقالة من مركز الأمين العام لاتّحاد السلة، يؤسفنا أن تصل الأمور معكم ومع الاتّحاد إلى طلب الاستقالة، ونقول لكم بالفم الملآن، أنتم أحد ركائز هذه اللعبة واتّحادها، وما قدّمتموه في السنوات العديدة الماضية

أثبتَ مصداقيتكم وإخلاصَكم لهذه اللعبة وللاتّحادات التي مرت عليها. نقول بكلّ صدق، ستكون خسارةً لاتحاد كرة السلة، إذا حصَلت الاستقالة. ونتمنّى عليكم إعادة النظر والبقاء في مركزكم حفاظاً على مستقبل اللعبة ومصداقيتها. ولكم منّا ومن النادي الرياضي كلّ التقدير والاحترام.

بيان لرئيس اتّحاد السلة

أعلن رئيس اتّحاد السلة وليد نصّار في بيان أصدره أمس، جاء فيه: بعد ثلاث سنوات من المسؤولية في رئاسة الاتّحاد آليتُ على نفسي أن أسعى بكلّ طاقاتي وقدراتي لأن أكون أميناً لهذه اللعبة، ولثقة الجمعية العمومية، ولأعضاء الهيئة الإدارية.

حين أعلنتُ أنّني مرشّح دائم أو أرغب في الترشّح لمرّة ثانية كوني شعرتُ بخَللٍ ما لا يمكن التغاضي عنه كمسؤول، ولكن عندما توضّحَت النوايا والمعطيات وجدتُ نفسي وبالتنسيق مع عرّابَي اللعبة الصديقَين جان همام وجهاد سلامه أعلِن عن دعمي لمرشّحهما أكرم الحلبي، واضعاً نفسي وخبرتي بتصرّف اللعبة، واعداً أهلَها بأنّني سوف أكون حاضراً لأيّ طلب ومساعدة.