تتميزت المرأة بقدرتها الكبيرة على جذب الرجال اليها بطرق مختلفة وعديدة، وغالباً ما كانت تلجأ الى الدلع والدلال والرقص بهدف تحقيق هذه الغاية، ولطالما كان الرجال يميلون الى المرأة التي تجيد تحريك مشاعرهم. تعرفي الى أبرز أساليب تعتمدها المرأة لاغواء الرجل.

- الطريقة الاولى التي تلجأ اليها المرأة لاغواء الرجل تقوم على الاعتناء بمظهرها بما يثير الاعجاب ويلفت الانظار. لذا تميل الى اختيار العطر المناسب لها والملابس الساحرة والانيقة والحذاء ذات الكعب العالي، وتحرص على أن تكون منسقة بطريقة رائعة ومتقنة تجذب الانظار اليها وتبدو باطلالة أنيقة وساحرة.

- تلجأ المرأة في كثير من الاوقات الى اعتماد أسلوب الافصاح عن مشاعرها بطريقة غير مباشرة، وهي تقوم بذلك من خلال اظهار الاهتمام بالرجل والتعابير اللطيفة التي تستعملها بين الحين والآخر ومن خلال الثناء على ما يرتديه واسماعه كلمات الاطراء والمديح. هذه الامور تفضح اعجابها بالرجل.

- ومن الاساليب التي تعتمدها المرأة في اغواء الرجل هنالك طريقة حثه على الغيرة من الرجال الآخرين المحيطين بها والذين يرغبون بالتقرب منها. وهذا الامر، على الرغم من أن بعض الرجال لا يحبذه، الا انه في كثير من الاحيان يمكن ان يدفع الرجل الى الغيرة والى الرغبة في التقرب من هذه المرأة التي تأسر قلوب جميع الرجال.

- من الاساليب التي تعتمدها المرأة لاغواء الرجل هو الدلع والغنج غير المبتذل وغير المبالغ به، سواء في الكلام أو الضحك أو بعض التصرفات العفوية الانثوية. هذه الطريقة تجعل الرجل يهيم في حب المرأة وتكبر نسبة الانجذاب اليها.

(صحتي)