شهر تشرين الاوّل هو شهر التوعية إلى مرض سرطان الثدي، فمع كل هذا التقدم الذي نعيشه، لم يعد مقبولاً ألا نستغل كل الإمكانيات المتاحة، لمقاومة مرض هو الأكثر انتشاراً بين السيدات حول العالم. يمكن فقط بالتوعية إليه، وبالكشف الدوري لاكتشافه مبكراً، السيطرة عليه وتقليل أخطاره إلى الحد الأدنى.
 
من بين الطرق الحديثة لمقاومة هذا المرض، العديد من التطبيقات الذكية التي يمكن بواسطتها المواظبة على الفحص الدوري لنفسك، بأسرع وقت وأسهل الطرق.
 
- Breast Cancer: Beyond the Shock: يوفر هذا التطبيق خطة الكشف المبكر (EDP) لسرطان الثدي، بالإضافة إلى شرح كيف يمكنك التأكد من صحة الثدي حتى قبل زيارتك للطبيب.
 
- B4BC:  تطبيق مخصص للوقاية من سرطان الثدي. يوصي التطبيق بالمواعيد المثالية للفحص الدوري على أساس دورتك الشهرية، ويقدم نصائح في كيفية إجراء الاختبار الصحيح.
 
- CareZone: يسمح  هذا التطبيق بتنظيم كل شيء، وإنشاء ملفات تعريف لكل فرد من أفراد أسرتك، مع مزامنة الجداول الخاصة بك، بالمواعيد الهامّة التي لا يجب عليك تفويتها.
 
- Cancer Therapy Advisor: هذا هو التطبيق المثالي للمتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى الذين يريدون البقاء على علم بكل جديد عن هذا المرض، يمكنك التعرّف إلى أحدث الأخبار والاتجاهات في علاج الأورام. ويشمل التطبيق أيضاً الآلات الحاسبة الطبية، مثل حاسبة وزن الجسم.
 
- iBreastCheck: يساعد هذا التطبيق في تعريف كل مرحلة ومدى تقدم السرطان أو إلى أي مدى قد ينتشر. كما يعطي في كل مرحلة مؤشراً على مدى صعوبة عملية العلاج. أفضل طريقة لتجنب الإصابة بسرطان الثدي في مرحلة متقدمة، تتمثل في اكتشافه مبكراً، قبل أن يحصل على فرصة للانتشار.
 
- Cancers!: هذا التطبيق يشرح لك مختلف أنواع السرطان، فلا يوجد نوع يشبه الآخر، ولكل نوع عوارض، وطرق وقاية وعلاج. إنه تطبيق شامل يجيب عن معظم أسئلتك، ويروي فضولك قبل رؤية الطبيب.
 
- TweetCaster Pink: هذا التطبيق خاص باستخدامك موقع تويتر، حيث سيمنح تغريداتك اللون الزهري المميّز لشهر تشرين الاول، مع الهاشتاغ الخاص بالحملة، كما سيعرض التغريدات الأهم عن هذا الموضوع من أجل إظهار دعمك لشهر مقاومة سرطان الثدي.