كشفت شبكة СNN السبت تسجيلات إذاعية فاضحة للمرشح الجمهوري لانتتخابات الرئاسة الأميركية تضمنت كلمات فاضحة وإساءة حتى لابنته إيفانكا ترامب حيث وصفها وصفًا جنسيًا فاضحًا يتعذر ذكره.

ويأتي الكشف بعد ساعات من تسريب "واشنطن بوست" تسجيل صوتي فاضح لترامب يعود إلى عام 2005 تضمن ألفاظا خليعة وبذيئة بحق النساء.

التسريبات الأخيرة السبت، جاءت في مقابلات إذاعية عديدة، لم تبث، على مدى 17 عامًا أجراها ترامب مع المذيع الأميركي اللامع هوارد ستيرن، المعروف بالإثارة والجرأة والأسلوب الصدامي.

وقال ترامب في عدد من المقاطع، التي يتعذر نشرها بسبب ألفاظها المشينة، إن ابنته لم تخضع لعملية تضخيم الثدي، وإنه يتجنب النساء اللاتي يبلغن من العمر 35 عامًا. واعترف بأنه كان يتسلل إلى وراء الكواليس في مسابقة ملكة جمال الكون التي كان يملكها ليشاهد النساء اثناء ارتداء الملابس.

وفي أحد المقاطع يدور الحوار بينهما حول ابنة ترامب، ويستخدم الأخير ألفاظا فاضحة في الحديث عنها، مشيرًا إلى تضخمها، ويقول إنها طويلة، وتبلغ حوالي 6 أقدام، وإن جمالها مدهش، ويتفق مع المذيع عندما وصفها بقطعة من أحد الأعضاء البيولوجية للمرأة.

وفي مقطع صوتي ثان، يدور الحديث عن المرأة والشيخوخة، وينتقد ترامب النساء اللاتي بلغن من العمر 35 عامًا، ويصف هذ العمر بأنه "وقت المغادرة"، ويؤكد أنه يفضل المرأة في سن الـ 24 عامًا.

ويتطرق مقطع ثالث إلى العلاقات الحميمية مع امرأة سوداء، ويقول ترامب إن هذا الأمر يعتمد على تعريفك للمرأة السوداء.

وفي مقطع صوتي رابع، وردا على سؤال مثير حول العلاقات الحميمية بين ترامب وأي من المشاركات في مسابقات ملكة جمال الكون، رد ترامب بأنه لا يرغب في الإساءة إلى مشاعرهن.

ويعترف ترامب في مقطع خامس بلأنه كان يتسلل إلى وراء كواليس مسابقات ملكة جمال الكون ليرى النساء الجميلات عاريات أو أثناء ارتداء ملابسهن، متذرعا بمتابعة التفاصيل النهائية للعروض باعتباره مالك المسابقة.

ويتحدث المرشح الجمهوري في مقطع سادس عن إمكانية العلاقة الحميمية مع امرأة أثناء الدورة الشهرية، ويكشف أنه تورط في علاقة نسائية للمرة الأولى في سن 14 عامًا، ويعترف أنه مارس العلاقة الحميمية كثيرا مع زوجته بمشاركة نساء أخريات.

(العربية)