من مزارع الى تاجر حليب فعامل "ديليفري" لدى المسلحين من تنظيم داعش في جرود عرسال، مستخدما سيارة "رابيد" كان يخبئ داخلها جميع "الطلبيات" من اسلحة وذخائر واموال.

اتهم عمار أ. بالتدخل في اعمال التنظيمات الارهابية عن طريق نقل الاموال والاسلحة والذخائر الى جرود عرسال ومحيطها بتكليف من عناصر تنظيم داعش. وبالفعل، قام بنقل بنادق وذخيرة ومبالغ مالية كان يضعها في سيارته الرابيد ويعمد الى وضع أوعية الحليب فوقها للتمويه الى ان ألقي القبض عليه متلبسا ليعترف في ما اسند اليه اوليا ويعود ويتراجع عن تلك الاعترافات اثناء استجوابه امام المحكمة العسكرية.

وافاد عمار بانه لا يعرف احمد العيروطي الذي طلب منه نقل اموال الى الجرود في عرسال نافيا لقاءه به في وادي حميد لهذه الغاية واضاف ناكرا نقله عشر بنادق وكمية من الاسلحة في سيارة الرابيد التي يملكها.

وانسحب نفيه ايضا على نقله اموالا الى احمد الجباوي احد مسلحي داعش، موضحا بان صهره بلال الحجيري "هو مع مسلحين في الجرود وكان يتنقل في بلدة عرسال ثم يعود الى الجرود" لكنه لا يعلم الى اي تنظيم ينتمي. وقال المتهم عن محمد عبد المجيد انه رآه مرتين في منزل صهره في عرسال وعرض عليه الذهاب الى "فوق" مقابل حصوله على المال والطعام، لكنه رفض ذلك.

(المستقبل)