شهدت مدينة الخانكة في مصر مأساة إنسانية جديدة، بطلها شيطان لعب دور الأب وتخلى عن أدميته وتحول إلى "حيوان مفترس" لا يغار على ابنته وقضى على طفولتها ونهش لحمها ولوث شرفها بيده مستغلا ضعفها وتهديده لها بالقتل إذا أخبرت أحدا عن ممارسته لها الرذيلة لمدة 9 سنوات، حتى أنها لم تجد أمامها مفر بعدما وصل عمرها الآن 17 سنة سوى فضح أمره وروت لأمها ما فعله والدها معها طيلة تلك السنوات والتى كادت أن تموت من هول الصدمة، واصطحبتها لمركز شرطة الخانكة وحررت بلاغا اتهمت فيه زوجها باغتصاب ابنتهما ومعاشرته لها معاشرة الأزواج.

وقالت الأم في تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشار جمال حتة رئيس نيابة الخانكة، أن "زوجي تحول إلى شيطان وفقد عقله وتجرد من كل مشاعر الأبوة والإنسانية اعتدى جنسيا على طفلتنا "أميرة"، وأنه كان يقترف ذلك لمدة سنوات بداخل شقتهم بمدينة الخانكة وقضى على براءتها تماما حتى أنها لم تجد أمامها سبيلا لإبلاغ قسم الشرطة لإنهاء معاناتها مع والدها".

وروت الفتاة ما تعرضت له وقالت: "والدي اعتاد على معاشرتي جنسيًا منذ أن كنت طفلة وظل يمارس معي الرذيلة لمدة 9 سنوات وكان يهددني دائما بالضرب وأحيانا بالقتل إذا أخبرت أحد وفضحت أمره بما يفعله معي لكنني كنت أخاف منه وأسكت عما يمارسه معي لكن أبلغت المباحث بما تعرضت له من والدي وعاوزه حقي منه".

فيما أنكر الأب المتهم الاتهامات التي وجهت له معللًا اتهام أبنته له بحدوث مشاكل وخلافات أسرية قائلا: "زوجتي هي التى حرضت ابنتي على أن تحرر محضر ضدي بسبب خلافات زوجية بيننا ومفيش حد بينهش لحمه".

وكان المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا من" أ . ه . ع " – 17 سنة - باتهام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ 9 سنوات وأنه كان يعتدي عليها بالضرب إذا رفضت أوامره وأنه كان يجبرها على ذلك بعد خروج أمها من المنزل.

وقالت الفتاة في بلاغها إن والدها " هشام . ع " – 55 سنة – مسجل خطر سرقات - اعتاد على اغتصابها منذ 9 سنوات وكان يجبرها على ذلك ويهددها إذا أخبرت أحد بما يفعله معها وأكدت تحريات المباحث صحة البلاغ وتبين أن الأب المتهم مسجل خطر سرقات.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 17571 لسنة 2016 جنح مركز الخانكة وبعرضه على النيابة العامة أمر المستشار جمال حته رئيس نيابة الخانكة بحبس الأب المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وعرض ابنته المجنى عليها على الطب الشرعي لبيان عما إذا تعرضت للاعتداء الجنسي من عدمه بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية.

(اليوم السابع)