يدخل قطبا الكرة اللبنانية الأنصار والنجمة في مواجهة جديدة، لكن هذه المرة في نهائي مسابقة كأس النخبة، حيث يتوقع ان يستقبل ملعب مدينة كميل شمعون الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الآلاف من مشجّعي الفريقين. وسبق للفريقين أن التقيا في الدور الاول وعلى الملعب عينه حيث اكتفيا بالتعادل الايجابي (1-1).

وكان النجمة وصل الى النهائي بتغلّبه على شباب الساحل (3-2)، ثم تعادل مع الانصار (1-1)، ليعود ويفوز في نصف النهائي على الصفاء (2-0). في المقابل وصل الانصار الى النهائي بتعادله مع النجمة (1-1)، وتغلّبه على شباب الساحل (4-1)، وفي الدور نصف النهائي تغلّب على العهد بضربات الترجيح (9-8) بعد تعادلهما السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي.

نهائي التحدي اليوم

تقام المباراة النهائية لكأس التحدي بعد ظهر اليوم الساعة الرابعة بين الراسينغ والسلام زغرتا على ملعب بلدية بحمدون. وكان الراسينغ قد وصل إلى النهائي بالفوز على الاجتماعي (1-0) وعلى التضامن صور بالنتيجة عينها، ثم فاز على الاخاء الأهلي عاليه (4-2) بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي بعد ان تعادلا سلبيّاً.

في المقابل وصل السلام زغرتا الى النهائي بفوزه على الاخاء الاهلي عاليه (1-0) ثم تعادل مع طرابلس (1-1)، ثم فاز على التضامن صور (5-3) في الوقت المُمدّد من نصف النهائي.