سجّل «الريجي» حامل اللقب فوزه الثالث على التوالي وكان هذه المرة على حساب «فوج حرس بلدية بيروت» (8 ـ 4)، في المباراة التي أجريت أمس على ملعب مجمع الرمال في الكسليلك، في اختتام الأسبوع الثالث من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية (المجموعة الثانية)، بحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدكتور مازن قبيسي ومدرب منتخب الكرة الشاطئية البرازيلي براغا.
لم يكن لاعبو «الريجي» بحالتهم الطبيعية في الشوطين الأول والثاني ولعل الحرارة العالية أثرت على ادائهم، لكنهم ما لبثوا أن استفادوا من ارتفاع لياقتهم البدنية والتغييرات التي أجراها المدرب محمد خير الدين وتألق محمد حلاوي واحمد جرادي وهيثم فتال ومصطفى الزين من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن وقادوا فريقهم إلى الفوز، في حين صمد لاعبو «فوج الحرس» في الشوطين الأولين وكانوا أندادا بوجه الخصوم بقيادة عباس قطيش (4 أهداف)، لكن لياقتهم البدنية لم تسعفهم لمتابعة المباراة بنفس الزخم ليخسروا بفارق أربعة أهداف.
سجل للفائز محمد حلاوي (2)، هيثم فتال (2)، مصطفى الزين (2)، محمد مطر، وعلي السعدي، وللخاسر عباس قطيش (4).
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب «بيروت» على «رويالز» (7 ـ 6)، سجل للفائز محمود مطر (3)، وحسن مرعي (2)، وعلي أسعد، وحسن غنام، وللخاسر محمد أبو جمعة (2)، ومصطفى الخطيب، ومحمود الصيداني ووسام حمود ومحمد همداني.
وفي المجموعة الأولى، حقق فريق «الجيش» فوزا جيدا على فريق «ماركتينغ» (8 ـ 4)، في المباراة التي أجريت أمس الأول وسط أجواء حارة تخطت خلالها الحرارة الـ38 درجة مئوية.
سجل للفائز سامح جلال (3)، علي الموسوي (2)، علي ديب، حسن درويش وعباس محيدلي، وللخاسراحمد حجازي (2)، اسلام سليمان ونايف مصطفى.
وفي مباراة ثانية، ضمن المجموعة ذاتها، حقق «الحرية» فوزا صعبا وغاليا على «الشباب» كفرملكي (8 ـ 7)، سجل للفائز نجم فريقه والمباراة حسن القاضي (4)، وأحمد الخطيب (2)، ومصطفى حلاق (2)، وللخاسر احمد مكي (3)، حسين الحاج حسن (2)، حسن حمدان، ورائد خير الدين.
] قاد المباريات الدوليون حسن عبد ربه وجريس يرق وخليل بلهوان، والاتحادي محمد حنينة، وراقبها خالد برجاوي.