إستعادت المفاوضات زخمها بين ناديَي العهد والصفاء ولكن بطريقة غير مباشرة من أجل ضمّ اللاعب الدولي محمد حيدر، الذي شغلَ الأوساط الكروية منذ أكثر مِن شهر، حيث قام حيدر أمس بالاتّصال برئيس نادي العهد تميم سليمان يُعلمه بمطالب نادي الصفاء للاستغناء عنه لقاء مبلغ يلامس 110 آلاف دولار، بعد أن تَبلّغ حيدر هذا الرقم من أمين سر ناديه جهاد الشحف، وعلمت «الجمهورية» أنّ المفاوضات قد تسلك طريقَها الصحيح في حال وافقَت إدارة النادي «العهدي» على ذلك لخمس سنوات بعقدٍ يصِل إلى 650 ألف دولار، لكنّ المفارقة أنّ عَقد حيدر مع الصفاء ينتهي (27-9-16) أي بعد انطلاق بطولة لبنان (9-9-16)، وهذا الأمر صبَّ في مصلحة إدارة نادي بطل لبنان.

وفي حال تعثّرَت المفاوضات، سيضطرّ عندها حيدر لقبول العروض الخارجية. والجدير ذكرُه أنّ الأنصار عرض على حيدر عقداً لمدّة ثلاث سنوات بقيمة 300 ألف دولار، والنجمة لموسم واحد بـ 100 ألف، لكنّه رفضَهما تماماً، كونه يفضّل العرض الأنسب والأغلى على الساحة المحلّية.

مدرّب السلام يصل غداً

وصَلت المفاوضات بين نادي السلام زغرتا والمدرّب (التونسي - الفرنسي) طارق جرّايا إلى نهايتها السعيدة، حيث أجرت إدارة النادي اتّصالاً معه في مقر إقامته في تونس واتّفقت معه على الأمور كافةً، ويتوقع أن يصل جرّايا غداً للاطّلاع على العقد وتوقيعه لقاء مبلغ 4000 دولار يُدفع شهرياً.

وسبق له أن درّب العديد من الأندية، منها: سي. اس. اش. ل. التونسي، كانتون مارسيليا الفرنسي. كما شغلَ منصب مدرّب في المنتخبات الوطنية التونسية: منتخَب ما دون 19 عاماً (2008-2010)، منتخَب ناشئين لِما دون 9 سنوات و18 سنة (2002-2007)، ومساعد مدرّب منتخب الناشئين لِما دون 18 سنة (2001-2002).

الساحل يُطلق تمارينه

تداعى لاعبو فريق شباب الساحل إلى اجتماع مع مدير الفريق حسن فاضل ومساعد المدرّب محمود علامه من أجل العودة إلى التمارين، كمبادرة فردية منهم ريثما تنجلي الإشكالات الإدارية الحاصلة التي تَسبّبت بشلّ عملِ النادي، وسيُطلق الفريق أولى تمارينه يوم الاثنين المقبل على ملعب حارة حريك، تحضيراً لمشاركتهم في كأس النخبة، وأملَ اللاعبون أن تشكّل مبادرتهم الإيجابية تفاهماً على مستقبل النادي بين رئيس مجلس الأمناء فادي علامه والرئيس سمير دبوق وأمين السر جلال علامه.