أطلق فريق الراسينغ أمس تمارينه الرسمية استعداداً للموسم الجديد، وذلك على ملاعب بلدية بيروت في قصقص، بقيادة المدير الفني موسى حجيج ويعاونه اللاعب المعروف السابق الترنيدادي بيتر بروسبار ومدرب حراس المرمى عدنان عيتاني.

ولم يشارك في التمارين المهاجمان بول رستم وحسن قليط، والمدافع جهاد نور الدين ولم يحسم فريق القلعة البيضاء حتى الساعة بقاءهم في الفريق أو وضعهم على لائحة الانتقالات. كما غاب ظهير الفريق علي حمية بداعي السفر، بالاضافة الى هداف الفريق المهاجم عدنان محلم، الذي سيلتحق في الأيام المقبلة بالتمارين، وذلك بعدما طلب من الإدارة تمديد إجازته لأسباب خاصة.

وأكدت مصادر النادي أنّ الإدارة تسعى لتفادي أخطاء الموسم الماضي في التعاقد مع اللاعبين الأجانب إذ تسعى لاختيار الأنسب كلاعبين معروفين من الجنسية الافريقية الذين سبق لهم أن لعبوا في لبنان، بدلاً من ضمّ لاعبين غير معروفين وبعيدين كلّ البعد من أجواء الكرة اللبنانية، على غرار الموسم الماضي حين أخفق أجنبيّا الفريق الرومانيَّان كالين فرجين ودراكيتش اوكتافيان في تقديم أيّ إضافة للفريق، فيما نجح مواطنهما المدافع الصلب اندريه فيتاليرو في إثبات وجوده، حيث جدّد النادي عقده لموسم جديد ويُتوقع أن يصل أواخر الاسبوع الحالي للالتحاق بالفريق.

ومن المنتظر أن يقيم الفريق معسكراً إعدادياً خارجياً بعد كأس التحدي يتخلّله عدد من المباريات الودّية، وذلك على غرار استعدادات الموسم الماضي، التي شهدت معسكراً إعدادياً في قبرص.

واللاعبون الذين شاركوا في المران الأول أمس هم: لحراسة المرمى محمد سنتينا، راوول الخازن، مجد خليفة ومحمد عجمي. واللاعبون محمد مطر، محمد صادق، محمود أحمد كجك، طارق حلوم، علي عثمان، سيرج سعيد، هيثم عطوي، علي بلوط، مصطفى حسن، حسين عمار، ريان سمعان وغازي حينين.