الحمل

حاول أن تتحكم في مشاعر الغيرة التي تتمكن منك قبل أن تخسر بسببها أفضل الأشياء في حياتك. ربما تحتاج إلى القليل من الشجاعة كي تعبر عن مشاعرك للشخص الذي تعجب به. لا تنتظر المساعدة من أحد ولكن عليك أن تساعد نفسك أولا.

الثور

إذا كنت قد اتخذت القرار بالعزوبية فأنت مضطر دائما للتهرب من توصيات أقاربك بالبحث عن شريك لحياتك. إذا أردت أن تتجنب الندم فعليك أن تفكر جيدا قبل أن تتخذ أي خطوة.

الجوزاء

تشتاق اليوم لسهرة رائعة مع أصدقائك فقم بزيارتهم وقضاء وقت ممتع معهم. اتبع أسلوبا رقيقا عندما تتعامل مع نصفك الآخر حتى لا يتخذ منك موقفا سلبيا. لا تندفع في عواطفك بل اهدأ وفكر قبل أن تتخذ أي خطوة حتى لا تندم.

السّرطان

لا تفكر في الخلافات القديمة التي حدثت بينك وبين أصدقائك لأنها من الماضي والتفكير فيها بلا فائدة. أنت بطبعك إنسان لبق ولديك من السحر والجاذبية ما يلفت إليك الأنظار فلا تحرم حبيبك من رقتك وعذوبتك.

الأسد

لا ترهق نفسك اليوم بالتنقل من مكان إلى آخر واسترح قليلا فهناك الكثير من الأعمال التي تنتظرك اليوم. قريبا ستسير عجلة الحظ في الاتجاه الصحيح وربما تلتقي بالشخص الذي يستطيع أن يأسر قلبك.

العذراء

ما رأيك في أن تتصل الليلة بصديقك الذي لم تسمع صوته منذ فترة طويلة لتطمئن على أحواله؟ خصص بعض وقتك الليلة لممارسة الرياضة وإذا كان لديك المزيد من الوقت فيمكنك أن تقضي وقتا لطيفا أمام شاشة التليفزيون مع فيلم رومانسي.

العقرب

ربما تتعرف اليوم على العديد من الشخصيات التي لم تقابلها من قبل ، وقد يساعدك الحظ وتجرب مشاعر الحب التي تشتاق لأن تجربها. المشاعر الصادقة تذهب بصاحبها إلى المكان الصحيح فلا تتجاهلها واسمح لها بالانطلاق.

القوْس

الارتباط لا يعنى الكبت وعدم الحرية وإنما يعنى النضوج والمسئولية. لماذا تحاول دائما أن تخفي مشاعرك رغم أنك تحترق من الداخل، اجعل حبيبك يشعر بوجودك واهتمامك. بفضل سحرك ورشاقتك تستطيع أن تلفت انتباه الآخرين إليك.

الجدي

اختار الأسلوب الذي يناسبك لتعيش حياة سعيدة دون خوف أو قلق. أصبحت الآن جاهزا لتصارح حبيبك بمشاعرك تجاهه فلا تجعل التردد يمنعك أكثر من ذلك. عدم نجاح المحاولة الأولى لا يعنى الفشل فإذا فشلت إحدى محاولاتك فستنجح الأخرى.

الدّلو

هل تشعر اليوم بحاجة شديدة إلى مشاعر رقيقة تخفف عنك همومك وتواسيك؟ لا تتخوف من الوقوع في الخطأ، فالجميع معرض لذلك ولكن عليك أن تنتبه ولا تكرر الخطأ ثانية. الثقة بالنفس هي أفضل وسيلة للسعي وراء فكرة وتحقيقها.

الحوت

يمكنك الليلة أن تجعل من إحساسك مصدر إلهام وتكتب كل ما تشعر به بكلمات منظومة ومؤثرة. مشاعرك متقلبة جدا وأصبحت لا تحتمل الوحدة وفي نفس الوقت متخوفا من البحث عن شريك لحياتك.